• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد تعرضة لحادث تصادم

انسحاب أوستبيرج من رالي أستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض سائق فريق «سيتروين توتال» أبوظبي العالمي للراليات مادس أوستبيرج وملاحه يوناس أندرسون لحادث تصادم مع شاحنة داخل إحدى المراحل التي ستكون مسرحاً للمنافسة لرالي أستراليا غداً، وقع الحادث خلال استطلاع مراحل اليوم الأول وكتابة الملاحظات المعروفة باسم «ريكي» وقال أوستبيرج: «اصطدمنا بشاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس من المرحلة ولم نتمكن من تفاديها، لحسن الحظ أننا كنا على متن سيارة مجهزة بوسائل السلامة والحماية الخاصة بالراليات والتي ساهمت بشكل كبير في خفض وقع الصدمة علينا».

وتصدّع ضلعان لدى مادس أوستبيرج وكدمات متعددة لملاحه يوناس أندرسون، اضطرهما للانسحاب من رالي أستراليا. وقالا: لقد حاولنا إكمال عمليات استطلاع المراحل ولكن مهما حاولنا لن نتمكن من المشاركة في الرالي والمنافسة بالشكل المطلوب وهو ما يهدد سلامتنا أيضاً، ولهذا اضطررنا للانسحاب.

كانت المصادفة بتواجد السائق الفرنسي ستيفان لوفيفر وملاحه ستيفان بريفو في أستراليا لتعلم كتابة ملاحظات المراحل الحصوية بهدف الاستعداد للمشاركات المستقبلية فتم اختيارهما فوراً من قبل الفريق لتسلم دفة القيادة من مادس ويوناس في رالي أستراليا على متن الـ DS 3 WRCرقم 4.

وقال ماريك نافاريسكي نائب مدير فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات «نحن في الفريق مستاؤون جداً من هذا الحادث ونتمنى لمادس ويوناس الشفاء العاجل، عندما علمنا بأنهما لم يتمكنا من إكمال استطلاع المراحل قررنا ابقاء مشاركتنا بسيارتين، ووقع الاختيار على ستيفان لوفيفر دون أي استعدادات مسبقة لهذا الرالي،الذي سيكون الأول لـ لوفيفر على متن الـ DS 3 WRCوهي فرصة جديدة له للتعلم، ونحن بدورنا لا نطالبه سوى بإكمال الرالي وحصد ما يمكن من النقاط للفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا