• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

ضمن خطته لعام 2014

معهد التدريب الإحصائي يوفر 100 دورة لموظفي حكومة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تضم خطة معهد التدريب الإحصائي للعام الحالي أكثر من 100 دورة تدريبية لموظفي حكومة أبوظبي، تشمل دورات إحصاء وسلوكية وقيادية، بحسب بطي أحمد القبيسي، مدير عام مركز الإحصاء – أبوظبي.

جاء ذلك على هامش الاحتفال بحصول المعهد، التابع لمركز الإحصاء، على‏‭ ‬شهادة‮ ‬الاعتراف‮ ‬الدولي‮ ‬بتطبيق‮ ‬مواصفات‮ ‬نظام‮ ‬إدارة‮ ‬جودة‮ ‬التدريب‮ «‬آيزو‮» ‬10015‮ ‬من‮ ‬مؤسسة‮ ‬«بي‮ ‬إس‮ ‬آي‮ ‬ليمتيد»‮ ‬البريطانية.

ودعا القبيسي الجهات الحكومية كافة إلى الاستفادة من هذه الدورات، مؤكداً حرص المركز على أن يلبي معهد التدريب مختلف التخصصات والاحتياجات الإحصائية للجهات الحكومية كافة في إمارة أبوظبي، وفقاً لخطته السنوية لعام 2014 لدعم وتعزيز التعاون مع هذه الجهات عن طريق تقديم البرامج التدريبية الإحصائية المتخصصة للعاملين بها، والتنسيق مع تلك الجهات في تقييم مدخلات ومخرجات الدورات حسب ظروفها ومتطلبات عملها.

وقال: إن حصول معهد التدريب الإحصائي على الشهادة الدولية، سيضعه في مصاف المعاهد الإحصائية المتميزة في مجال تقديم خدمات تدريب متخصصة في المجال الإحصائي وفق أرقى المعايير العالمية، مؤكداً أن هذا الإنجاز استمرار لإنجازات مركز الإحصاء - أبوظبي.

وأضاف أن الحصول على الشهادة يمثل خطوة ضمن رؤية متكاملة تهدف للوصول إلى التميز في تقديم أفضل خدمات التدريب الإحصائي ليس على مستوى الإمارة فقط بل والمنطقة أيضاً، وذلك ضمن استراتيجية المركز وخططه التشغيلية وانسجاماً مع سياسته للارتقاء بأدوات العمل الإحصائي على أسس مهنية عالية، وكذلك مساهمة المركز في بناء كفاءات إحصاء قادرة على تطوير جهات عملها بأفضل وأسرع وأعلى المعايير والمنهجيات.

وأشاد القبيسي بكوادر المعهد ودورها في الحصول على هذه الشهادة المتميزة، داعياً الجميع إلى الاستمرار على هذا النهج لمواصلة تحقيق الإنجازات والمحافظة عليها، وبذل المزيد من الجهد لتطوير العمل والوصول به إلى أعلى المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا