• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كأس اتحاد الطائرة

بني ياس يكسب الشباب والجزيرة يعبر العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز بني ياس «حامل اللقب» على الشباب 3/ 1 في الجولة الثانية، لكأس اتحاد الطائرة بعد مباراة مثيرة أُقيمت بالصالة البنفسجية بنادي العين، وجاءت نتيجة الأشواط 20/25، 26/24، 25/21، 31/29 لينجح «السماوي» في اصطياد جميع عصافير النهائي المبكر بحجر واحد بعد تخطي عقبة «الجوارح» محولا تأخره في الشوط الأول إلى الفوز بثلاثة أشواط متتالية، معززا فوزه الاستهلالي على الوحدة ليحصد العلامة الكاملة في المجموعة الأولى مع الأهلي «6 من 6» مؤكدا سعيه الجاد للاحتفاظ بكأس الاتحاد للموسم الثالث على التوالي.

ولم يكن الشباب صيدا سهلا لحامل اللقب مما انعكس إيجابا على المستوى الفني العام للمباراة خلال أشواطها الأربعة خاصة الشوط الرابع الذي استغرق 35 دقيقة والذي حبس أنفاس لاعبي الفريقين، نقطة هنا وأخرى هناك مما كان له المردود الإيجابي على فنياته.

تألق من «السماوي» بصورة لافتة سيف علي سيف والأجنبي البرازيلي فلادمير فيما تألق من «الجوارح» محمد خميس السويدي والتشيكي فليب. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين محمد الدولة وإسماعيل البلوشي.

وضمن مباريات المجموعة الأولى حقق الأهلي فوزه الثاني على التوالي بعبور الوحدة 3/صفر في المباراة التي أُقيمت أمس الأول بالصالة العيناوية ليرفع «الفرسان» رصيده إلى 6 نقاط مؤكدا أن الفريق هذا الموسم مختلف شكلا ومضمونا عن المواسم الماضية بعد أن ظهرت بصمات مدربه الجديد المصري أحمد مصطفى والذي نجح في توظيف إمكانات اللاعبين بصورة جيدة.

وابتسمت قمة العين والجزيرة والتي أقيمت بالصالة الخضراء بنادي الشباب لـ«فخر أبوظبي» الذي حقق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد البرازيلي ماركوس في ظهوره الأول بعد أن تم إلغاء مباراته الأولى أمام عجمان نظرا لانسحاب «البرتقالي» من المسابقة ليؤكد الجزيرة أنه يسير على الدرب الصحيح من أجل إعادة مشهد الموسم الماضي بحصوله على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا