• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«رأس الخيمة العقارية» توقع اتفاقية لإطلاق منتجع «أنانتارا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

وقعت شركة رأس الخيمة العقارية ومجموعة فنادق ماينور اتفاقية تعاون لإطلاق منتجع « أنانتارا» الصديق للبيئة المطل على الواجهة البحرية في رأس الخيمة في مشروع «ميناء العرب رأس الخيمة».

وسيتم بناء المنتجع في مشروع « ميناء العرب « الفاخر المطل على الواجهة البحرية ذات المناظر الخلابة والمتعدد الاستخدامات والذي سبق لشركة «رأس الخيمة العقارية» أن طورته لتسليط الضوء على جمال الإمارة الطبيعي وتراثها الغني على حد سواء.

يضم المنتجع نحو 250 وحدة تتراوح بين غرف للضيوف وأجنحة وفلل مستوحاة من جزر المالديف والأولى من نوعها في الإمارة ضمن منطقة منعزلة وخلابة مع شاطئ خاص بها يطل على محمية بيئية مذهلة تحيط بها أشجار القرم.

وقال محمد سلطان القاضي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة «رأس الخيمة العقارية» إن الشراكة مع «مجموعة فنادق ماينور» تمثل التلاقي المثالي لعلامة تجارية دولية راسخة وشركة محلية ذات سمعة جيدة تشتهر بمشاريعها السكنية وضيافتها على المستوى العالمي..

وأضاف أن «ميناء العرب» يشكل الخيار الأمثل لإنشاء منتجع «أنانتارا» نظراً للموقع الاستراتيجي والمعايير البيئية وامتياز البنية التحتية ومثالية مرافقه.

من جهته قال ديليب راجاكرير الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة فنادق ماينور» إن الشرق الأوسط يعتبر سوقاً رئيسياً للمجموعة التي تصدر الأعمال التجارية لفروعها في جميع أنحاء العالم فضلا عن توسع تواجدها في المنطقة.

وأعرب عن سعادة المجموعة بشراكتها مع «رأس الخيمة العقارية» وإضافة رأس الخيمة إلى قائمة استثماراتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقع مشروع «ميناء العرب» على طول الساحل ويمثل وجهة سياحية تطل على البحر في شمال دولة الإمارات، مما ساهم بشكل كبير في النمو الاقتصادي المحلي وتعمل الشركة حاليا على توسيع استثماراتها السكنية من خلال «فيلات فلامنغو» و« فيلات برمودا» المنتظر تسليمهما خلال الربع الأخير من عامي 2015-2016 على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا