• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م
  12:31     وزير الطاقة السعودي: نمو الطلب في 2018 يكفي وزيادة لتعويض أثر نمو إنتاج النفط الأمريكي         12:32     وزير الطاقة السعودي: زيادة صادرات النفط أصبحت مبعث قلق للأسواق أيضا        12:50    الاعلان عن خطة لإنشاء اول مستشفى لعلاج السمنة وتجنب مخاطرها في الامارات        12:51    اسمن فتاة في العالم في ابوظبي.. تتحرك على كرسي متحرك لأول مرة    

إطلاق مدينة الشارقة للواجهات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «واحة الشارقة العقارية» عن نجاح إطلاق «مدينة الشارقة للواجهات المائية»، أهم وأضخم مشاريعها العقارية في إمارة الشارقة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي في معرض سيتي سكيب.

وقال هيثم المصري، رئيس الشركة في مؤتمر صحفي أمس«جاء إطلاقنا مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية، متماشياً مع خطط التطوير في إمارة الشارقة والتي تهدف إلى اجتذاب أكثر من 10 ملايين زائر للإمارة بحلول العام 2021.

ولا شكّ بأن هذه الخطط التطويرية المهمة ستسهم بزيادة الطلب على الوحدات السكنية والتجارية، فضلاً عن زيادة الطلب على الفنادق والمرافق الترفيهية العصرية الحديثة»

وقال الشيخ عبدالله الشكرة، رئيس مجلس إدارة شركة الحنو العقارية: «جاء استثمارنا الكبير في مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية، انطلاقاً من إيماننا بأن هذا المشروع سيحمل فرصاً واعدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا