• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلطان بن أحمد القاسمي يؤكد أهمية المعرض

«تلال العقارية» تعرض مشروع مدينتها النموذجية في المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية، أهمية معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 كونه من أكبر المعارض العالمية المتخصصة بالعقار ويتيح الاطلاع على السوق العقارية المحلية والدولية ونقل تطوراتها المختلفة وانعكاسها على المشهد الاقتصادي العالمي بشكل عام.

جاء ذلك خلال مشاركة شركة تلال العقارية في معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض حتى 10 سبتمبر الجاري، وتعرض خلاله مشروعها العقاري «مدينة تلال» الذي يعد الأول من نوعه في إمارة الشارقة بقيمة 2,4 مليار درهم.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي «يتوقع لمشروع «مدينة تلال» أن يحدث نقلة نوعية في القطاع العقاري لإمارة الشارقة، ولدولة الإمارات»، مؤكداً حرصه على متابعة تفاصيل مراحل تنفيذ المشروع الذي يشهد تطورات مستمرة ومنها الانتهاء من أعمال الطرق الأولية في الموقع الذي يمثل تقدما كبيرا بالنسبة لهذا المشروع.«

ووفقاً لرئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية، يأتي مشروع مدينة تلال لتلبية الطلب المتزايد على السكن في الإمارة، وفقا لأعلى المعايير من حيث حداثة المرافق وتوفيرها لمظاهر الراحة والجمال.

وأعرب عن سعادته بما شهده مشروع مدينة تلال من ترحيب واسع من قبل المعنيين بالقطاع العقاري والمقيمين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى الأبعاد المستقبلية للمشروع التي تنعكس آثارها على التطور العقاري في الإمارة.

ومن المقرر إنشاء مركز تسوق راق في قلب مدينة تلال، محاط بحديقة مركزية تربط بين مختلف أجزاء المشروع، وتوفر مساحات خضراء تطوقها المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

من جانبه، لفت خليفة الشيباني المدير العام لشركة تلال العقارية إلى أن مشروع «مدينة تلال» يضم 1855 قطعة أرض، ويتيح تملك المقيمين للأراضي لمدة مئة عام، وفقاً لنظام الانتفاع بالعقارات المعمول به في إمارة الشارقة والانتفاع بالأراضي المشتراة لغرض إنشاء وتطوير عقارات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا