• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشارقة تستهدف أسواق كازاخستان وأوزبكستان وأذربيجان

«الوطني للسياحة والآثار» ينظم جولة «سبع إمارات وجهة واحدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

ماجد الحاج

الشارقة (الاتحاد)

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في الجولة الترويجية التي ينظمها المجلس الوطني للسياحة والآثار تحت شعار «سبع إمارات وجهة واحدة»، بهدف التسويق للسياحة في الإمارات، والتعريف بآخر مستجدات صناعة السياحة في الدولة، وتقديم عروض أعدت خصيصاً للسياح والعائلات في اتحاد الدول المستقلة والتي تشمل (كازاخستان، أوزبكستان وأذربيجان).

وتأتي مشاركة الهيئة بهدف الترويج لآخر التطورات والمشاريع التي يشهدها قطاع السياحة بالإمارة في ظل رؤية سياحة الشارقة 2021، حيث ستقوم بعقد اللقاءات والاجتماعات مع ما يزيد على الـ 75 من ممثلي القطاع السياحي في كل وجهة، ويضم وفد الإمارة المشارك في الجولة، إلى جانب الهيئة، كلا من وكالة مطار الشارقة للسفريات، والعربية للطيران، وفندق جراند الشارقة.

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على أهمية أسواق اتحاد الدول المستقلة والتي تُعد من كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى إمارة الشارقة حيث سجلت نسبة نزلاء المنشآت الفندقية من تلك الدول في الإمارة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري 10% من مجمل جنسيات النزلاء ووصل عددهم إلى 94824 نزيلا.

واستهل وفد الشارقة جولته بزيارة العاصمة الكازاخية، أستانا، وذلك ثم انتقل وفد الإمارة إلى طشقند، عاصمة أوزباكستان، كمحطة ثانية على أن تختتم الجولة في مدينة باكو، عاصمة أذربيجان وأكبر مدنها.

وأضاف المدفع «إن الهيئة تحرص على المشاركة في الجولات الترويجية تحت مظلة المجلس الوطني للسياحة والآثار والتي تساهم في فتح آفاق جديدة أمام الترويج لمقومات الإمارة السياحية والفعاليات والمهرجانات العالمية التي تنظمها، وكذلك بغرض تعزيز مكانة الشارقة في تلك الأسواق والالتقاء بأهم الفاعلين بقطاعات السياحة والسفر في اتحاد الدول المستقلة، والترويج للفعاليات التي تنظمها الإمارة في الفترة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا