• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

افتتح متجر «نايك» في ياس مول

بيلجريني: رونالدو أفضل لاعب في العالم دون منازع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد التشيلي مانويل بيلجريني، مدرب مانشستر سيتي الانجليزي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، أفضل لاعب في العالم من دون منازع، وقال خلال افتتاحه متجر « نايك» العالمي في «ياس مول»، مساء أمس الأول، بحضور عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي: «رونالدو لاعب طموح ويسعى دائما إلى تطوير نفسه، وهو الأمر الذي يجعله دائما مختلفا عن الآخرين»

وأضاف: «لقد قمت بتدريب اللاعب في ريال مدريد، وأرى أنه يمتلك قدرات لا يمتلكها الكثيرون من منافسيه على صعيد المهارات الفنية أو على الصعيد البدني والقدرات الخاصة التي يمتلكها».

ورفض بليجريني تحديد اسم اللاعب الذي يتمنى وجوده معه في مانشستر سيتي، وقال: «من دون شك هناك العديد من الأسماء المميزة، ونحن أيضا نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة والقادرين على تحقيق طموحات النادي».

أما القرار الأصعب في حياته فأكد مدرب القمر السماوي أنه قرار الدخول في عالم التدريب وترك الهندسة التي درسها لسنوات طويلة، وأشار إلى أنه ليس نادما على هذا القرار إطلاقا، ولو عاد به الزمن سوف يتخذ القرار نفسه، حيث أكد أنه حقق نجاحات كبيرة ترضي طموحاته، ولا يزال يسعى لتحقيق المزيد.

وتطرق للحديث عن طموحات مانشستر سيتي المستقبلية، مؤكدا أن عرش القارة العجوز هو الهدف الذي يسعى الجميع داخل النادي للوصول إليه، وأشار إلى أنه ليس بعيد المنال، لاسيما وأن السيتي يمتلك مجموعة من أبرز اللاعبين الموهبين على مستوى العالم، وهم قادرون على تحقيق هذا الهدف، مثلما فعلوا وحصدوا لقب «البريمير ليج» العام الماضي بعد صراع مرير على اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا