• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  12:47     القوات العراقية تسيطر على 50 بالمئة من مطار الموصل         12:47     الجيش التركي يعلن مقتل 56 "إرهابيا" في شمال سورية         12:48    رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن إنه يؤيد العفو عن الجندي الإسرائيلي المدان بقتل الجريح الفلسطيني عبد الفتاح الشريف        01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية     

عقدت جلسة مباحثات مع الوفد الزائر

«غرفة أبوظبي» تبحث سبل زيادة الاستثمارات مع الشركات الفلبينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت أمس جلسة مباحثات مشتركة بين المسؤولين في غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والوفد التجاري الفلبيني، وذلك بحضور جريس برينسيسا سفيرة الفلبين لدى الدولة وسند المقبالي وحامد الشاعر والدكتور مبارك العامري وخان زمان أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وأعضاء الوفد التجاري الفلبيني وعدد من رؤساء ومديري الشركات العاملة في إمارة أبوظبي.

وأعرب سند المقبالي عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تعريف الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والمستثمرين في إمارة أبوظبي بمناخ وفرص الاستثمار والتسهيلات التي تقدمها الحكومة الفلبينية لجذب الاستثمارات الإماراتية إلى أسواقها.

وقال إن هذه الزيارة تعكس روح الصداقة التي تربط بين البلدين، وتظهر مدى الاهتمام والحرص على تطوير وتعزيز تلك العلاقة، التي تستمد مقوماتها بشكل أساسي من الدعم والاهتمام اللامحدود الذي تؤكد عليه القيادة الحكيمة في كلا البلدين، وحرصها المستمر على تعزيز أواصر التعاون الاقتصادي والاستثماري وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك البناء ودفعه إلى الأمام في مختلف المجالات.

وأكد المقبالي أن غرفة أبوظبي تسعى من خلال هذا اللقاء إلى زيادة قيمة المبادلات التجارية والعمل على تذليل أية صعوبات قد تواجه تطوير التعاون بين الشركات والمؤسسات في البلدين، وإيجاد الآليات الكفيلة بتعظيم استفادة القطاع الخاص الإماراتي من الحوافز الاستثمارية المتاحة في الفلبين، لتعزيز العلاقات الثنائية وتطوير الاستثمارات المشتركة وزيادة مستويات التبادل التجاري، بما يتناسب وطموحات البلدين في تحقيق مزيد من الشراكة الاقتصادية.

وأشار إلى أن غرفة أبوظبي ومن خلال متابعتها للمناخ الاستثماري في الفلبين تؤكد أن فرص الاستفادة من هذا المناخ كبيرة جداً، وتغطي العديد من القطاعات والمجالات ذات الأهمية بالنسبة للاقتصاد الفلبيني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا