• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال زيارته جرحى قواتنا المسلحة البواسل

محمد بن زايد يثمن شجاعة رجالنا في ميادين العز والشرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

و ا م

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لليوم الثاني، المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" ودعم الشرعية في اليمن والذين يتلقون العلاج في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى المفرق.

والتقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في بداية الزيارة، الأطباء القائمين على معالجة الجرحى والطواقم العلاجية والتمريضية واستمع لشرح عن طبيعة الاصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه ابطال قواتنا المسلحة لديهم.

واطمأن سموه، خلال الزيارة، على حالة المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة الميامين الذين يتلقون العلاج في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومستشفى المفرق متعرفا سموه على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية.

رافق سموه خلال الزيارتين سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان وعدد من المسؤولين.

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شجاعة رجالنا في ميادين العز والشرف والجهود التي يبذلونها مع اشقائهم في التحالف العربي في دفاعهم عن الحق والواجب ونصرة اخوانهم في اليمن ..داعيا الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان "الدار بخير طالما فيها من أمثالكم ... شجعان .. يضحون بالغالي والرخيص ... وبعون الله وبعلو همتكم وبالعزيمة الصادقة لرجالنا في القوات المسلحة مع أشقائهم في قوات التحالف العربي، سنواصل طريقنا نحو الانتصار وتطهير اليمن من المتمردين".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا