• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

9 طهاة عالميين يعطون إشارة البدء لـ«فنون الطهي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات «مهرجان فنون الطهي - أبوظبي 2014» يوم الـ4 من فبراير المقبل بحفل افتتاح كبير في «حديقة الصقر» بفندق «فيرمونت باب البحر» يقدمه نجم التلفزيون والإذاعة البريطاني توم اركهارت، وتسعة من ألمع الطهاة المشاركين في المهرجان هم: الأميركي كريستوفر كوستو، والإيطالي ماركو ساكو، والكوري الجنوبي ادوارد كوان، والأسترالي راسل بلايكي، والدانماركي هنريك اندرسون، والبريطاني مايكل كاينز، والهندي سانجيف كابور، والفرنسي فابريس ديفيد.

إلى ذلك، قالت نورة الظاهري، عضو اللجنة المنظمة لمهرجان «فنون الطهي – أبوظبي 2014»، إن هذه المجموعة من الطهاة العالميين ستعطي إشارة البداية للفعاليات التي ستحتضنها أفخم منشآت الضيافة في العاصمة على مدار 16 يوماً، كما أنها ستمنح الضيوف لمحة عما ينتظرهم من إبداع وابتكار في حفلات العشاء والغداء وورش العمل التعليمية خلال المهرجان.

ويحظى ضيوف الحفل كذلك بفرصة تذوق أشهى الأطباق المقدمة على منصات تمثل عدداً من المطاعم ومنشآت الضيافة المستضيفة للحدث. ويضم برنامج الحفل أيضاً، فقرات موسيقية يقدمها رباعي سما الإماراتي، ثم مقطوعات لعازف الدرام عفيف تحلق بين مختارات منتقاة من كلاسيكيات موسيقى الجاز لفنانين عالميين، مثل بوبي ماكفيرن وفيل إبراهام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا