• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الإعلام الإيراني» يكذب

قرقاش: امتحان اليمن جعل أبناء الإمارات أكثر مناعة وقوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

انتقد معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، عبر تغريده له على حسابه في «تويتر»، تعامل الإعلام الإيراني مع حادث استشهاد جنودنا، ووصفه بأنه مشين، وظهر فيه بوضوح فبركة الأخبار واختلاقها بشكل معيب، مؤكداً أن «إعلامهم الكاذب» يعرّيه تعاضدنا وإصرارنا، وقرب انتصارنا.

كما أكد أن امتحان اليمن جعل أبناء الإمارات أكثر مناعة وقوة، وشدد على أن شهادة الأبطال وعزيمة القوات المسلحة تحصن الوطن من ضروب الزمان.وقال: «إن مجالس العزاء كانت تجمعات وطنية بامتياز، وأنه رأى في كل ركن أجمل ما في الإمارات، حيث اتسمت تلك المجالس بالوقار في المحن، والتصميم على المسيرة، والمحبة بين الشعب وقيادته».

وأكد أن الولاء والانتماء للوطن والقيادة يزداد منعة وقوة، وأن حب الإمارات يتعزز في الرخاء وفي المحن، وأن الوطن الوهوب السخي يسقيه الشهداء بأرواحهم لتبقى رايته ناصعة خفاقة.

وقال إن مجالس العزاء جسدت تلاحم المواطن والأرض والقيادة، وبينت كيف أنهم مجتمعون في السراء والضراء في حب الإمارات والولاء لها، معرباً عن قناعته القوية في أن العبور من المحنة سيكون أقوى. وتابع تغريداته: «إنه في كل عزاء تكررت مفردات أسر الشهداء، بأن الشهيد تاج رأسنا، والإمارات تستحق التضحية، وسيستمر أبناؤنا في البذل والعطاء».

ولفت معاليه عبر تغريدة على «تويتر»، إلى أنه بين حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشيوخنا الكرام، نرى الوطن في أبهى صوره، ووصفه، بالدار الشريف الجامع، مؤكداً أن حبل المحبة والولاء قوي ومتين، وأن الوطن يجدد الولاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض