• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكدن أن الدماء رخيصة فداء للوطن العظيم

أمهات: نحفظ وصية الشهداء بحماية الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

أكدت أمهات الشهداء عدم التفريط بما استشهد لأجله شباب الإمارات باعتبارهم البوصلة التي يهتدين بها، وأجمعن على حفظ وصية الشهداء بحماية الوطن ومكتسباته، مؤكدات بموقفهن أن الأم الإماراتية صامدة لم يهتز لها جفن برغم الأخطار المحيطة بفلذات أكبادهن.

وبهذا النفس المفعم بالروح الوطنية والاستعداد للتضحية تحدثت عدد من الأمهات الإماراتيات لـ « الاتحاد»...

قالت أم سيف: مهما تحدثنا فلن نستطيع إيفاء أمهات الشهداء اللاتي ضحّين بفلذات أكبادهن فداء للوطن من أجل أن نحيا، مؤكدة أن الوفاء والامتنان قد يكون العزاء الوحيد لأمهات الشهداء.

ودعت أم حمد الله قائلة: أرجو أن يقبلني الله عز وجل وأسرتي في الجمع المبارك المقدس لأسر الشهداء حيث إنني أشعر بالخجل حين أنظر إلى عيون أمهات الشهداء الذابلة من شدة البكاء والحزن، وندعو الله أن يتغمد شهداء الوطن الذين عانقت أرواحهم السماء بالرحمة كي يحظى شعب هذا الوطن بالأمن والأمان والاستقرار وينعم بمستقبل مشرق مضيء لأطفال اليوم وشباب الغد.

وقدمت علياء الشومي «أم عبد الله» تحية إجلال وإكبار لأمهات الشهداء واصفة إياهن بمصانع البطولة والرجال، هؤلاء الأمهات اللواتي قدمن وما زلن يقدمن فلذات أكبادهن كي نحيا بكرامة وعز.

وقالت أم فهد: تقف الكلمات عاجزة، أمام أعظم أم، أم الشهيد وحقيقة لا أدري بأي لغة أواسي أماً بعد أن فقدت فلذة كبدها وصبرت على الخطب الجلل صبراً جميلاً.

وأضافت آمنه المناعي أم حسين: كفكفن دموعكن يا أمهات الأبطال واستبشرن خيرا، وعلمننا كيف نربي أبناءنا مثلما ربيتم أبناءكن، كيف علمتن أولئك الأطفال فتحولوا إلى رجال أبطال وأسود يجابهون جحافل الظلم حتى فاضت أرواحهم المطمئنة إلى ربهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض