• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اعتبروهم وسام شرف لكل أبناء الإمارات

ضباط «الداخلية»: شهداء الوطن جسّدوا أروع معاني التضحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واصل ضباط وزارة الداخلية تعبيرهم عن الاعتزاز بشهداء الوطن، الذين ارتقوا إلى الرفيق الأعلى دفاعاً عن الحق والعدل، وقالوا إنهم جسّدوا أروع نماذج ومعاني التضحية في سبيل وطنهم، الذي يفاخر بهم الأمم، معتبرين استشهاد بواسل الإمارات فخراً، ووسام شرف لكل أبناء الوطن، يمنحهم أكثر قوة وتلاحماً حول قيادتهم والذود عن حمى الوطن الذي يفخر بكل أبنائه الشجعان.

وقال العميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي: «من زرع حصد»، وما تم غرسه من مبادئ وطنية، حصده اليوم أبناؤنا وإخواننا شهداء الإمارات البواسل، الذين كتبوا باستشهادهم سطوراً من نور ورسموا صفحات مضيئة في تاريخ الدولة.

ودعا المولى عز وجل أن يتغمد شهداءنا الأبرار بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأعرب العميد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري، قائد قوات الأمن الخاصة، عن صادق تعازيه ومواساته لأسر شهدائنا الأبرار، سائلاً المولى عز وجل أن يغمرهم برحمته ويسكنهم جناته خالدين فيها فهو السميع القدير.

وأضاف أن شهداءنا الأبطال ضربوا مثالاً في التضحية والفداء من أجل الذود عن الوطن، معبرين عن أواصر التلاحم الوطني والتآزر مع الأشقاء في صد قوى الشر والماكرين، صفاً واحداً وبقلوب مؤمنة في عدالة قضيتهم وبعزيمة لا تتزعزع في تحقيق النصر المؤزر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض