• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تتضمن مراكز نسائية ترفيهية وتأهيل 19 حديقة و21 ملعباً وممشى

مشاريع استراتيجية بالعين بقيمة 186 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

اعدت بلدية مدينة العين خططاً استراتيجية لتنفيذ مشاريع كبرى بقيمة مقترحة تبلغ 186 مليون درهم، من بينها حدائق خاصة للنساء كمراكز إدارية وترفهية، وتأهيل 19 حديقة، و21 ملعباً، وإنشاء مماش ومصدات رياح ومناطق شواء وكراسي بالمظلات بمحاذاة المماشي.

وكشف القطاع الجنوبي في بلدية العين عن جملة مشاريع مستقبلية مقترحة لإنشاء حدائق للنساء والأطفال ومصدات رياح ومماش ومناطق شواء ومعدات رياضية بقيمة 117 مليون درهم، في منطقة الوقن والوقوع، فيما وافق المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على إعداد مشروع حديقة الظاهرة وحديقة أبوكرية.

وقال المهندس فيصل الكعبي مدير مشروع بالقطاع الجنوبي، إن المنطقة نفذت فيها حدائق مصغرة في الأحياء في كل من أبوكرية والعراد والوقن والقوع، و6 ملاعب في الظاهر والعراد والكرية والوقن والقوع ملعبين

وتخطط البلدية لإنشاء حديقة للنساء والأطفال في منطقة الوقن، بمساحة 36 متراً مربعاً في منطقة الحدائق الثلاث القديمة، وتقدر الميزانية المقترحة بـ 29 مليون درهم، حيث تتوافر في الحديقة جميع الخدمات التي تهم النساء في المنطقة والمناطق المجاورة، لتصبح مركزاً نسائياً إدارياً وترفيهياً، كما تخطط البلدية لإنشاء حديقة أخرى للنساء والأطفال في منطقة القوع بتكلفة مقترحة بقيمة 32 مليون درهم.

وأضاف الكعبي أن البلدية تخطط لإنشاء مصدات رياح ومماشي وجلسات شواء، ومقاعد مظللة، ومعدات رياضية بمحاذاة المماشي مع مصدات الرياح بقيمة مقترحة تبلغ 44 مليون درهم، حيث جهزت تصاميم كل تلك المشاريع من قبل استشاريين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض