• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات للمحامين: رمز الصمود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

نعت جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين بمزيد من الاعتزاز شهداء الوطن البواسل الذين سطروا مجد الإمارات ملبيين نداء الواجب دفاعاً عن الحق ورفع راية الكرامة. وعبر المستشار زايد الشامسي رئيس الجمعية، عن مؤاساته لأسر الشهداء داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان مؤكدا وقوف جميع أعضاء جمعية المحامين والقانونيين وراء قيادات الدولة، وأن جميع المواطنين فداء للوطن.

وقالت المحامية عائشة الطنيجي أمين صندوق الجمعية: شهداؤنا سطروا بدمائهم تاريخا جديدا أثبت للعالم أجمع أن البيت سيظل متوحداً.وقالت المحامية إيمان الرفاعي: الاستشهاد في سبيل الوطن أعلى مراتب التضحية وبذل النفس، فالأرواح الذكية التي ارتقت إلى بارئها وهم يدافعون عن جزء مهما من أرض الوطن العربي ستبقى ذكراهم فخرا لكل عربي.

وقالت المحامية حوراء موسى: نحن لم نفقد أبناء وطن فقط بل فقدنا أخوة، ألم الفقد خيم على قلوبنا جميعا، ولكن ما يخفف عنا أنهم لم يسقطوا قتلى بل صعدوا شهداء حيث العزة والمنزلة العالية بإذن الله.

وقالت المحامي عبدالله دعيفس: نقف اليوم وقفة إجلال أمام شهدائنا الأبرار الذين قدّموا أنفسهم فداءً للوطن الغالي، وبذلوا دماءهم ليرووا بها واجبهم الوطني والقومي، فقد حفروا في وجداننا ملحمةً تاريخية مكتوب لها حتماً أن تُتوّج بالانتصار العظيم، وسطّروا أبياتها بأرواحهم الطاهرة.

بدورها قالت المحامية جميلة الهاملي: وطني أعطى للعالم درسا في معنى التلاحم والتعاضد بين الشعب والقادة عند المحن..

وقالت المحامية نادية عبد الرزاق: شهداؤنا روت دماؤهم الطاهرة تراب اليمن ونذروا أنفسهم فداء للوطن ودفاعاً عن ترابه الطاهر وسيبقى شهداؤنا الأبرار أوسمة عز وفخر تزين صدور أبناء الإمارات ونبراساً ينير مسيرة وطننا الغالي. من جهته قال المحامي عادل بن محمد القاسمي: لبى جنودنا البواسل نداء الوطن المعطاء وكانوا هم الرجال المخلصين المنقادين لنداء الحق.

وقال المستشار القانوني هشام العمدة: بقلوب صادقة مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي ببالغ الأسى والحزن شهداء الوطن الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الحق وأداء الواجب الذي كُلِفوا به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض