• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

الاستعداد للكشف عن النظارة «جالاكسي جلاس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

عرضت الكثير من الشركات التكنولوجية العالمية وخلال معرض CES الماضي، الكثير من المساهمات، فيما يعرف بالتكنولوجيا القابلة للارتداء، سواء على صعيد سوار في اليد وحتى وصولاً للجوارب الذكية، وسامسونج تريد أن تمشي خطوة أبعد من كل هذه الشركات إضافة لما قدمته سابقاً من ساعتها الذكية galaxy gear لكنها تنوي أيضاً تطوير نظارة ذكية منافسة لنظارة جوجل.

بحسب صحيفة korea times ونقلاً عن مسؤول في الشركة لم تكشف عن هويته فإن سامسونج تطور حالياً نظارة منافسة لنظارة جوجل ستحمل الاسم Galaxy Glass ويتوقع أن تكشف عنها سامسونج في معرض IFA في ألمانيا الذي يقام في شهر سبتمبر المقبل.

و قال أحد المسؤولين في الشركة، إن هذه الأجهزة القابلة للارتداء لا تحقق الأرباح للشركة بشكل سريع، لكن إطلاق عدد من الأجهزة المشابهة يؤكد التزام الشركة على قيادة الأسواق الجديدة، وهو ماتريد سامسونج أن تفعله.

وأضافت الصحيفة أن نظارة سامسونج الذكية المتوقعة ستتمكن من الاتصال مع الهواتف الذكية لتلقي المكالمات والرد عليها والاستماع للموسيقى، وهي وظائف تقدمها سامسونج بالفعل في ساعتها الذكية.

وستطلق جوجل هذا العام نظارتها الذكية في الأسواق للعموم، وستكون أول جهاز من نوعه في الأسواق من شركة جوجل، بعد أن كانت توفرها للمطورين والمشتركين في برنامج المستكشفين بسعر 1500 دولار، ورأينا كيف أن شركة موبايلي قد نشرت تلميح في أواخر ديسمبر الماضي عن إطلاق نظارة جوجل الذكية في السعودية.

سيئول - theverge, Tech-wd

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا