• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م

«توازن» و«إيدك» تشاركان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك عدد من الشركات التابعة لشركتي «توازن» القابضة و«الإمارات للصناعات العسكرية (إديك)» في الدورة الثالثة عشرة من فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية - أبوظبي 2015 - خلال الفترة من 9 وحتى 12 سبتمبر الجاري، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات.

وحول مشاركة رماية العالمية التابعة لمجموعة شركات «توازن»، قال حامد عبيد آل علي المدير العام بالإنابة لشركة رماية العالمية: «إن مشاركتنا في هذا الحدث تكتسب أهمية خاصة لتعريف زوار المعرض بإمكانيات (رماية)؛ نظراً لأن المعرض الدولي للصيد والفروسية بأبوظبي، يتبوأ مكانة متقدمة على مستوى المنطقة والعالم، من حيث عدد الزوار، ويلعب دوراً مهماً في استقطاب الزوار والسياح».

وذكر في تصريح صحفي بهذه المناسبة «ان الشركة تلتزم بالعمل على تحويل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مركز إقليمي للرماية ووضعها في مقدمة الدول في مجال التدريب على رماية الأهداف والرماية التكتيكية، مستعينة في ذلك بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال».

وقال إن فريق شركة رماية العالمية سوف يتفاعل مع الجمهور في مشاهدة التراث الإماراتي العريق خلال المعرض، والتفاعل مع الآلاف من هواة الصيد وهواة الرماية، هذه الرياضة التراثية العريقة، التي تعتبر جزءاً من التقاليد الراسخة بدولة الإمارات.

ومضي قائلاً: «إننا سوف نطلع الزوار علي القدرات والخدمات التي توفرها رماية العالمية والتي تتمثل في إنشاء وإدارة ميادين الرماية والحلول الشاملة، حيث يعتبر تصميم وإنشاء وإدارة ميادين الرماية من صميم الحلول المتكاملة التي توفرها الشركة، التي ساهمت في إنشاء نادي كراكال للرماية بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي».

وكشف آل علي في ختام تصريحه عن أن رماية تتعاون مع شركات عالمية في مجال الرماية من اجل تطوير الخبرات ومهارات العاملين لديها، موضحاً أن نسبة التوطين بالشركة بلغت 33%.

من جهة أخرى، أعلنت شركة ميركل الألمانية والمتخصصة في تصنيع بنادق الصيد والتابعة لمجموعة شركات «توازن» عن إطلاقها مجموعة من نماذج بندقيات لعام 2015 المتخصصة من الدرجة العالية والتي تم تصميمها وتصنيعها، بحسب طلب العملاء في منطقة الخليج.

كما تشارك شركة كراكال العالمية، التابعة لمجموعة شركات الإمارات للصناعات العسكرية «إديك»، في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، حيث تستعد من خلال مشاركتها لهذا العام لإطلاق عدد من منتجاتها الجديدة لعام 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض