• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

مسؤولو «الهلال»: «الهيئة» تمضي قدماً لترقية برامجها وتحسين خدماتها داخل الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

أكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أن مبادرات «الهيئة» الإنسانية والتنموية على الساحة المحلية خلال «عام زايد» تجسد رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز أوجه التلاحم الوطني والمجتمعي، والالتزام بجوانب المسؤولية المجتمعية، وتحقيق المزيد من التكافل والتراحم بين أفراد مجتمع الإمارات الذي جبل على إعلاء قيم التعاضد والتكاتف والإيثار.

وقال إن «الهيئة» تمضي قدماً لترقية برامجها وتحسين خدماتها للمستفيدين داخل الدولة، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس «الهيئة».

وأشار المزروعي، في تصريح بمناسبة إصدار هيئة الهلال الأحمر تقريرها السنوي الخاص بالمساعدات الإنسانية المحلية خلال العام الماضي، إلى أنه بفضل متابعة سموه، شهدت جهود «الهيئة» داخل الدولة نقلة نوعية في حجم وشكل البرامج والخدمات التي تقدمها للمستهدفين في جميع مناطق الدولة، وأكد أن الاهتمام الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لبرامج «الهيئة» على الساحة المحلية، ومتابعة سموه المستمرة لفعالياتها كانت وستظل النبراس الذي يضيء لنا طريق الوصول إلى أصحاب الحاجات والأسر المتعففة في مناطقها للتعرف من كثب إلى أوضاعها الإنسانية، والاقتراب منها أكثر، وتحسين الظروف المعيشية لها في مختلف مجالات الحياة الضرورية.

وأضاف أنه على الرغم من أن الإمارات وقيادتها الرشيدة، لم تبخل على شعبها والمقيمين على أرضها بتوفير سبل الحياة الكريمة كافة، وتحقيق أكبر قدر من السعادة والرفاهية للجميع دون استثناء، إلا أن تحركات «الهلال الأحمر» على الساحة المحلية ومبادراتها المتنوعة تظل داعمة ومساندة لجهود الدولة في هذا الصدد.

وأعرب الدكتور حمدان مسلم المزروعي عن شكر «الهيئة» وتقديرها للشركاء المحليين من الأفراد والمؤسسات الذين يعززن أنشطتها في مجال المسؤولية المجتمعية، ويدعمون برامجها ومشاريعها الموجهة للشأن المحلي، ويقفون خلف كل ما تحقق من إنجازات ومبادرات داخل الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا