• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برعاية حمدان بن زايد

انطلاق «أبوظبي للصيد والفروسية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الثالثة عشرة من المعرض الدولي للصيد والفروسية - 2015 برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات، الذي يعد الحدث الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وشهد المعرض الدولي للصيد والفروسية منذ إقامته للمرة الأولى في عام 2003 نمواً واسعاً، واكتسب مكانة وشعبية كبيرة بما يقدمه من دعم وتشجيع لجهود الحفاظ على التراث والتقاليد والقيم التي تتميز بها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشارك في الدورة الثالثة عشرة التي تنطلق اليوم ولمدة أربعة أيام، أكثر من 650 شركة من 40 دولة، منها ما يزيد على 125 جهة محلية من شركات إماراتية ومؤسسات رسمية، ويمتد المعرض على مساحة إجمالية تزيد على 41 ألف متر مربع.

وينظم المعرض نادي صقاري الإمارات، ودعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية - أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وبرعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومجلس أبوظبي الرياضي، وقناة بينونة الشريك الإعلامي للحدث.

واستهل معالي ماجد المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة والمدير التنفيذي لنادي تراث الإمارات كلمته في المؤتمر بتقديم التعزية في أرواح شهداء الوطن، داعياً الله أن يتغمدهم برحمته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض