• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استمرار غياب سالم وكاظم وسالمين

الشامسي والزعابي يعودان بقوة للتدريبات.. وكايو «مفاجأة» الوصل أمام العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

علي معالي(دبي)

بدأت خطوط الوصل في الاكتمال النسبي قبل مباراة العين الأحد المقبل في دوري الخليج العربي، حيث انتظم أحمد الشامسي ويوسف الزعابي في تدريبات الفريق، بعد شفاء الأول، وانتهاء أزمة الثاني.

ورغم عودة الشامسي والزعابي، لا يزال الوصل يعاني بعض الغيابات المؤثرة منها سالم عبدالله الذي يعالج في قطر حاليا، ويستمر هناك لمدة أسبوعين مقبلين لاتمام عملية التأهيل الخاصة به بعد الإصابة التي لحقت به مع نهاية الموسم الماضي في لقاء الجزيرة، كما يغيب عن تدريبات الفهود محمد جمال لعدم اكتمال الشفاء، ومعه علي سالمين وعبدالله كاظم لوجودهما مع منتخب الشباب في قطر.

وينتظر الوصلاوية انتهاء مشكلة قيد كايو بقائمة الفهود ليكون الورقة المهمة في خطة كالديرون، خاصة وأن اللاعب جاهز تماما من خلال التدريبات القوية والأداء المتميز الذي ظهر به في المباريات الودية وسيكون «مفاجأة» الوصل أمام العين في حالة اكتمال قيده.

من جانبه عبر أحمد الشامسي عن تفاؤله بهذه الفترة التي يعيشها الفريق قائلا: «طموحاتنا هذا الموسم مختلفة تماما عن الموسم الماضي في ظل الحالة والمعنويات والتركيز لدى جميع أبناء «الإمبراطور» بأن يستعيد الفريق عافيته من جديد والعودة للمنافسة على الألقاب المحلية».

وتابع الشامسي بقوله:«لن يكون هناك إعداد خاص قبل مواجهة العين، لكننا بشكل عام وبحسب رؤية كالديرون فإن استعدادنا لجميع المباريات سيكون بمنتهى الجدية والقوة، وهذا يدفعنا إلى التفاؤل بأننا قادرون على تحقيق طموحات الوصلاوية خلال الفترات المقبلة، وما قدمناه أمام الجزيرة في المحطة الأولى من الموسم خير دليل».

قال:«لدينا العديد من المباريات القوية المتتالية، حيث لعبنا مع الجزيرة، وأمامنا العين ثم النصر ثم لقاء الأهلي وهي مباريات في غاية الأهمية والقوة ونحن جاهزون تماماً لها، على أمل الخروج بأكثر المكاسب من هذه المباريات المنتظر لها أن تكون مثيرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا