• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز

نيبيرج يتصدر شوط الخيول الصغيرةبـ «سنجستون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

محمد حسن (الشارقة)

تصدر الفارس الألماني لاراس نيبيرج الشوط الختامي الخاص بالخيول الصغيرة في اليوم الثاني لفعاليات بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز 2015، التي انطلقت أمس الأول بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الفروسية وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وتبلغ قيمة جوائزها المالية 760 ألف درهم.

وجاء فوز لاراس نيبيرج في الميدان الخارجي بعد أن أنهى الجولة الثانية من دون أخطاء بصحبة جواده «سنجستون» بالزمن الأسرع «49.69» ثانية وهو شوط بجولتين «الثانية» للتمايز، يتنافس فيه الفرسان لإنهاء الجولة الأولى دون أخطاء للتأهل للجولة الثانية من الشوط «الترجيحية» وهي بحواجز تصل حتى 130 سم.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارس محمد حسن الموسوي من الإمارات بصحبة جواده «دي ترويد» بزمن قدره «51.73» ثانية بينما حلت ثالثة الفارسة الدنماركية تينا لوند بصحبة جوادها «دو» بزمن وقدره «50.74» ثانية.

فرسان الإمارات في صدارة «الناشئين»

نال المركز الأول في الشوط السادس والأول في اليوم الثاني الفارس حميد عبد الله المهيري بصحبة جواده «المتمكن» بزمن قدره «51.40» ثانية وهذا هو الشوط الأول للناشئين الذي يقام في بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة برعاية مستشفى الشارقة للخيول وهو شوط ضد عقارب الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز ارتفاعها 125 سم. بينما كان المركز الثاني من نصيب الفارس عبد الرحمن أمين المركز الثاني بصحبة جواده «كاليتو» بزمن قدره «54.76» ثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس حمد سلطان اليحيائي بصحبة جواده «بون جوفي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا