• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جماهير فلسطين:

شكراً الإمارات.. الحضور للقدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

تابعت الجماهير الفلسطينية مباراة منتخب فلسطين وشقيقه الإماراتي بالجولة الرابعة في المجموعة الأولى للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، وذلك بالسعادة والفرحة التي دفعت الجماهير للهتاف وتشجيع ضيفه «الأبيض» الذي تحمل عناء السفر، وأصر على الحضور إلى فلسطين على الرغم من كل الصعوبات والتحديات.

وجلست الجماهير أمام الشاشات العملاقة التي تم تخصيصها لمتابعة المباراة في معظم المدن الفلسطينية في أول مباراة رسمية في تصفيات المونديال في القدس في هذا اللقاء التاريخي.

وكانت الجماهير قد وصلت قبل ساعتين من بدء المباراة هروباً من ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، فضلاً عن صعوبة الأوضاع الاقتصادية من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، بحثاً عن متعة الكرة.

وعلى الرغم من خلو المباراة من الأهداف، إلا أن المحتشدين أمام الشاشات وفي ستاد الحسيني ظلوا يتفاعلون مع الفريق على الرغم من الأجواء الحارة، وارتفاع درجة الرطوبة، وتعالت صيحاتهم مع كل لمسة للاعبي الفريقين.

وقالت هبه سعدو 19 عاماً التي تابعت اللقاء في ميدان السرايا أمام شاشة ضخمة: «إن الجماهير جاءت من مسافات بعيدة قاطعة آلاف الكيلو مترات، لتؤكد على حق فلسطين في استضافة منافسيها، وللترحيب بالضيف العزيز الذي تحمل واجبه القومي، وكان خير سفير لدولة الإمارات الشقيقة ولأحفاد زايد الخير الذي كان له باع طويل، ومن بعده قيادة الإمارات في دعم قضيتنا، ومساندة كرتنا الحبيسة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا