• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حجة: يوم تاريخي لاينسى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

القدس (الاتحاد)

وجه عبد المجيد حجة، أمين عام اتحاد الكرة الفلسطيني، الشكر إلى حكومة وشعب الإمارات على وقفتهم الدائمة مع الشعب الفلسطيني. وقال: «الشعب الفلسطيني لن ينسى هذا اليوم التاريخي الذي يسجل بكل فخر واعتزاز لشيوخ الإمارات الذين ظلوا يقفون مع فلسطين». وأضاف: «هذه المباراة التاريخية دلالة على الانتماء القومي، حيث نالت الإمارات قصب السبق في تواجد منتخبها في هذا اليوم التاريخي الذي سيظل عالقاً بأذهان الفلسطينيين».

وقال: «إننا نقدر المواقف التاريخية للإمارات منذ عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ونتطلع أن يحذو الأشقاء العرب حذو الإماراتيين». واختتم حجة حديثه بقوله: «لن ننسى أيضاً دعم الاتحاد الإماراتي برئاسة يوسف السركال نظيره الفلسطيني، من أجل دفع مسيرة الكرة الفلسطينية إلى الأمام».

عماد زعترة:

النقطة جيدة لـ «الفدائي»

القدس (الاتحاد)

قال عماد زعترة لاعب منتخب فلسطين إن الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه الرياضية لن ينسى هذه المباراة التاريخية التي جمعت منتخبنا مع شقيقه الإماراتي. وأثنى زعترة على الأداء الذي قدمه «الأبيض» مشيراً إلى أن التعادل معه مكسب كبير لأنه من المنتخبات المتطورة والتي تبوأت مكانة مرموقة في خريطة الكرة الآسيوية». كما أشاد اللاعب بالجمهور الفلسطيني الذي حرص على متابعة المباراة مما ألهب حماس اللاعبين، حيث كان لهذه المساندة منذ صافرة بداية المباراة وحتى النهاية المردود الإيجابي على أداء اللاعبين خلال شوطي المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا