• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

تزامناً مع عام الخير

«صقر الخيرية» تتبرع بأجهزة لمستشفيي صقر وعبيدالله برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 فبراير 2017

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

تزامناً مع عام الخير تبرعت مؤسسة صقر للأعمال الخيرية برأس الخيمة بأجهزة طبية متخصصة لمستشفيي صقر الحكومي وعبيدالله، وذلك تفعيلاً لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 عاماً للخير، وتلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بمشاركة ودعم كل الجهات الحكومية والاتحادية في الإمارة لعام الخير.

وأكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة صقر للأعمال الخيرية، خلال تدشين مبادرة التبرع، استمرار المؤسسة في دعم الأعمال الخيرية ضمن برامجها وجدول أعمالها طوال العام.

حضر حفل التدشين الدكتور عبدالله النعيمي مدير المنطقة الطبية ومحمد راشد مدير مستشفى صقر والدكتور يوسف الطير مدير مستشفى عبيدالله وعدد من الأطباء ورؤساء الأقسام، ومنى مطر المدير التنفيذي لمؤسسة صقر.

تضمنت المبادرة توفير عدد من الأجهزة التخصصية التي يحتاجها المستشفيان بقيمة تصل إلى نصف مليون درهم، والتي خصص جزء منها لتوفير جهازين للعيون وآخر تكميلي لمستشفى صقر وجهاز للعضلات لمستشفى عبيدالله.

وثمن الدكتور عبدالله النعيمي جهود مؤسسة صقر واهتمامها الدائم بتوفير النقص والاحتياجات في كلا المستشفيين، وذلك من خلال توفير جهازين لقياس وتخطيط الأعصاب وجهاز للعيون وذلك بتكلفة نص مليون درهم، معرباً عن شكره وامتنانه للمؤسسة لما تقدمه من جهود مثمرة لخدمة الوطن والمواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا