• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ريال مدريد يغسل أحزانه في ليفانتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مارس 2016

مدريد (د ب أ)

يتطلع ريال مدريد الإسباني للفوز بمباراته اليوم في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه ليفانتي الذي سيفتقد جهود مدافعه المخضرم ديفيد نافارو بسبب الإيقاف، على أمل أن يتجاوز الفريق بعضاً من أزماته الأخيرة والتي عصفت به بعد خسارته أمام جاره أتلتيكو مدريد وتسببت في ابتعاده تماماً عن المنافسة عن لقب الليجا.

وقال روبي المدير الفني لليفانتي عقب هزيمة الفريق أمام مضيفه فياريال صفر / 3: «مباراة الريال مهمة للغاية بالنسبة لنا.. إذا كنا نود إنقاذ أنفسنا من الهبوط، فعلينا تغيير الأمور».

ويخوض ريال مدريد المباراة في غياب لاعبيه المصابين بيبي ومارسيلو وكريم بنزيما وجاريث بيل، لكنه يتطلع إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام أتلتيكو.

وفي مباريات أخرى يلتقي اليوم أتلتيك بيلباو مع ديبورتيفو لاكورونا وسيلتا فيجو مع فياريال وملقة مع بلنسية وأشبيلية مع إيبار، بينما يلتقي غرناطة مع سبورتينج خيخون وإسبانيول مع ريال بيتيس غداً.

ويأمل برشلونة في تحقيق واحد من الأرقام القياسية القليلة التي لا تزال تغيب عن سجل إنجازاته، حيث يسعى من خلال مواجهة رايو فايكانو غداً، إلى أن يصبح الفريق الإسباني صاحب أطول سلسلة من المباريات دون هزيمة في كل البطولات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا