• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فهد الكبيسي يغني «مزاجي» للمرة الأولى في «ربيع سوق واقف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ أنهى الفنان القطري فهد الكبيسي كل الاستعدادات اللازمة لإحياء سهرة يوم 31 يناير الجاري، من مهرجان «الربيع 2014» المقام في سوق واقف في العاصمة القطرية الدوحة، والذي سيحييها الى جانب الفنانة نوال الكويتية، في سهرة تعد من أهم سهرات المهرجان هذا العام.

وسيقدم الكبيسي مجموعة من المفاجآت التي أعدها برفقة فرقته الموسيقية، ومن بينها غنائه للمرة الأولى أغنيات الألبوم الجديد الذي طرح مؤخراً، تحت عنوان «مزاجي» بشكل مباشر أمام الجمهور، حيث أعد برنامجاً غنائياً يليق بالسهرة الجماهيرية التي يطل من خلالها في المهرجان. وكان الكبيسي قد ظهر في أحدث أغنياته المصورة «مزاجي» التي اختارها من بين أغنيات الألبوم الجديد الذي تضمن 15 أغنية جديدة، تعاون بها مع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين الأهم في الأغنية الخليجية.

ويضم الألبوم «مزاجي» تعاوناً مع الملحن الفنان أحمد الهرمي، الذي يقدم للكبيسي أغنيتين، تحمل الأولى عنوان «مارحموني» من كلمات الشاعر أحمد بن ظاهر، والأغنية الثانية تحمل عنوان «لا يا حبيبي» ويتعاون بها مع الشاعر المتميز «صخر»، الى جانب أغنيتين أيضاً تعاون بها مع الملحن ياسر أبوعلي، حملت الأولى عنوان «سبحانه» من كلمات الشاعر خالد المبيريك، والثانية «أبيك» من كلمات الشاعر سعود البابطين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا