• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

يختار أدواره بعناية احتراماً لفنه وجمهوره

محمود عبدالغني ينتظر «كرم الجن» ويتهم منتجي السينما بالبخل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

يفضل النجم الشاب محمود عبدالمغني البطولة الجماعية، وعلى شاشة رمضان الماضي حقق نجاحاً كبيراً بمسلسله «الركين»، ما دفعه للتأني في اختيار العمل الرمضاني القادم، حيث يفاضل بين أكثر من عمل، كما يستعد لبطولة فيلم سينمائي. موضحاً: حتى الآن لم أحسم اختياراتي الفنية بشأن العمل الذي سأخوض به السباق الرمضاني المقبل، فبعد النجاح الذي تحقق في «الركين» فضلت التأني في اختيار العمل الجديد لأنني أؤمن بأن الوصول للنجاح أسهل من المحافظة عليه.

محمد قناوي (القاهرة) - يقول محمود عبدالمغني، إنه لم يتعاقد حتى الآن على مسلسل «كرم الجن» الذي يكتب قصته ويخرجه جمال عبدالحميد، مشيرا إلى أنه تحدث مع جمال عن المسلسل وأبدى موافقته المبدئية لكنه لم يتعاقد بشكل رسمي.

وأوضح أن عبدالحميد لم يستقر على جهة إنتاجية، مشيرا إلى أن العمل مميز، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية، معتبرا أنه في حال تعاقده سيكون اجتمع مرة أخرى مع جمال عبدالحميد، الذي وصفه بأنه «وش السعد عليه» بعد تعاونهما في مسلسل «الركين».

الدراما التركية

وعبر عبدالمغني عن سعادته بردود الأفعال والنجاح الذي حققه مسلسله «الركين»، لأنه عمل متميز ينتمي الى الدراما الاجتماعية التي تهتم بمشكلات المجتمع، خصوصاً الطبقة الفقيرة في الأحياء الشعبية، كما يهدف الى منح الشباب الأمل وحضّهم على العمل في أي مجال حتى في أصعب الظروف.

وأشار الى ان نجاح العمل وتفاعل الجمهور معه يرجع الى أنه يسلط الضوء على الوضع السياسي في مصر، حيث تتنازع التيارات السياسية بشكل أضر بالمجتمع ونشر سياسة الفرقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا