• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دولية» الفجيرة للتنس تسدل ستارتها اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تختتم اليوم منافسات البطولة الدولية التصنيفية السابعة للناشئين والناشئات للتنس التي ينظمها نادى الفجيرة للتنس، بالتعاون مع الاتحادين المحلى والدولي، وبرعاية الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام رئيس نادى الفجيرة، ومشاركة 64 لاعباً ولاعبة يمثلون 20 دولة.

ونجح 8 لاعبين في الوصول إلى الدور ربع النهائي، حيث ينحصر اللقب بينهم خلال مواجهات النهائي اليوم، وهم السوري كريم علاف المصنف الأول في البطولة ورقم 203 على العالم، والذي شق طريقه بالفوز على الفرنسي لويس داوسن، بينما تأهل المصري على زغلول بالفوز على كل من التونسي بلال والألماني كوتشافت، بينما تأهل المصري عبد العزيز بالتفوق على كل من الأردني موسى القطب والهندي شارما.

وتأهل التونسي عزيز أوكا بالفوز على كل من اليمنى جازان والجنوب أفريقي جالفن جوردان، بينما بلغ هذا الدور الفرنسي لويس فومبا بالفوز على كل من الهندي انوراج والسعودي عمر أحمد، وتأهل الزيمبابوى شينامو تادويا بالفوز على كل من الفرنسي توماس والهندي باسوانت رافائيل.

ونجح الأميركي سباستيا ميرمرسكا في التأهل بالفوز على كل من الهندي انشومان جوليا والتونسي دبابى يوسف، بينما صعد الجنوب أفريقي ملان جيديه المصنف 205 بالعالم متفوقا على كل من الإماراتي عبد الله أهلي والروسي دانلوف سافاريان.

وفى منافسات الفتيات، تأهلت لربع النهائي كل من المصرية ليلى النمر المصنفة رقم 349 على العالم، والألمانية انستازيا رانتولى المصنفة رقم 328، والهولندية ميريل هوديت، والفرنسية جيرارد، والهندية سانجانا شودر، والمصرية نانسي فوزي، والهندية بيريرا، والروسية ادلينا بارافى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا