• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

روني يتعهد بالاستمرار مع «الأسود الثلاثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

لندن (رويترز)

تعهد المهاجم وين روني قائد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم بالالتزام باللعب لمنتخب بلاده، بينما يقترب من لقب هداف المنتخب طوال تاريخه. وضمنت إنجلترا الظهور في نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا لتكون سابع بطولة كبرى يشارك فيها روني (29 عاماً) لاعب مانشستر يونايتد مع منتخب بلاده وهو لا يخطط للتوقف عن اللعب على المستوى الدولي في الوقت الحالي.

وعادل روني الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية في إنجلترا والمسجل باسم بوبي تشارلتون في مباراة بلاده الأخيرة أمام سان مارينو، عندما أحرز هدفه الشخصي رقم 49، وهو يأمل في التفوق على الرقم القياسي في ستاد ويمبلي اللندني عندما يلعب في مواجهة سويسرا.

ويؤكد روني الذي أحرز هدفه الدولي الأول في شباك مقدونيا قبل 12 عاماً على أن رغبته في تمثيل منتخب بلاده لا تزال قوية، كما كانت دوماً وهو يثق أيضاً في قدرته على قيادة الفريق حتى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال روني عن ذلك: «لن أكون اللاعب الذي يقول إنه غير مستعد للانضمام لمنتخب «الأسود الثلاثة» وأنا أثق في أن الموضوع سيكون بيد المدرب بصورة أساسية. اللعب لإنجلترا شرف كبير».

وأكد روني أيضاً: «أشعر أنني قادر على اللعب في روسيا. بعد ذلك سأرى مدى مقدرتي على الاستمرار وسأتخذ القرار وقتها، أو يتخذ المدرب القرار، وإذا ما شعرت بأنني قادر على الاستمرار فسأحاول لكن الكلمة الأخيرة ستكون للمدرب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا