• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

ميليجان يلتحق بالتدريبات غداً

غياب ثامر محمد عن «السماوي» حتى يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يغيب المدافع ثامر محمد عن فريقه بني ياس نحو خمسة أشهر، بعدما أكد الفحص الطبي الذي خضع له مؤخراً تعرضه إلى قطع في الرباط الصليبي خلال إحدى التدريبات.

وأكد مرزوق المنصوري إداري الفريق أن اللاعب سيخضع إلى فحص نهائي لتحديد آلية إجراء العملية الجراحية، والتي من المتوقع أن تجرى له اليوم أو غداً بحسب ما يراه الأطباء مناسباً، على أن يدخل عقب العملية الجراحية برنامجاً طبياً مكثفاً لضمان عودته إلى الملاعب والتي من المرجح أن تكون مطلع العام الحالي بحسب التوقعات.

وكان «السماوي» يعول الكثير على ثامر محمد في الشق الدفاعي بعدما تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من نادي الوصل.

من جهة أخرى يصل الأسترالي مارك ميليجان مدافع «السماوي» أبوظبي مساء اليوم بعدما شارك منتخب بلاده مواجهتي بنجلاديش وطاجكيستان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وكان ميليجان غادر صفوف «السماوي» فور انتهاء مباراة الأخير مع النصر بكأس الخليج العربي، إلى جانب الدولي الجزائري اسحق بلفوضيل الذي شارك منتخب بلاده مباراة ليسوتو بتصفيات أمم إفريقيا والتي انتهت لمصلحة الجزائر بنتيجة «3-1»، حيث وصل بلفوضيل أبوظبي مساء أمس، فيما سيلتحق مساء بالتدريبات اليوم، أما ميليجان فإن مرانه الأول مع «السماوي» بعد العودة سيكون يوم غد الخميس، والذي من المقرر أن يلتحق فيه كذلك النجمان الدوليان عامر عبدالرحمن وحبوش صالح بعدما خاضا مع المنتخب الوطني مواجهتي ماليزيا وفلسطين بتصفيات كأس العالم.

ويواصل «السماوي» تدريباته المكثفة تأهباً لاستقبال نظيره دبا مساء السبت لحساب الجولة الثانية من دوري الخليج العربي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا