• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استعداداً للتصفيات الآسيوية

«الأبيض الشاب» يواجه قطر على خامس الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يختتم منتخب الشباب اليوم مبارياته في البطولة الخليجية الحادية عشرة بمواجهة المنتخب القطري «المضيف» في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، والتي يستضيفها ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة (ملعب البطولة) في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وحل الأبيض في المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بعد الخسارة أمام المنتخب السعودي 1-5 في الجولة الأولى والتعادل مع البحرين 3-3 في الجولة الثانية، وجاء المنتخب السعودي في الصدارة برصيد 4 نقاط، و«الأحمر» البحريني ثانياً برصيد نقطتين بعد تعادله الأخير أمام السعودية 1-1.

وفي المقابل جاء المنتخب القطري في المركز الثالث للمجموعة الثانية بنقطة واحدة أيضاً بتعادله مع الكويت وخسارته أمام عمان 2-4، بينما حل المنتخب الكويتي في الصدارة برصيد 4 نقاط، وجاء «الأحمر» العماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ليكتمل المربع الذهبي للبطولة بمواجهتي الكويت مع البحرين والسعودية أمام عمان وتقام المباراتان غداً الخميس على أن تقام المباراة النهائية السبت المقبل.

ويسعى «الأبيض الشاب» إلى تحقيق الفوز على المنتخب القطري ليكون دافعاً كبيراً للاعبين قبل مغادرة الدوحة واستكمال مرحلة الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2016 بالبحرين، والتي يخوضها منتخبنا ضمن المجموعة الثالثة بجانب الهند وأفغانستان وفلسطين التي تستضيف التصفيات خلال الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر المقبل.

وواصل منتخبنا تدريباته في الدوحة عقب مباراة البحرين الأخيرة حيث ركز مدرب «الأبيض» على الجانب البدني حيث جاءت التدريبات خفيفة قبل أن يخضع اللاعبون لحصة تدريبية في الصالة المغلقة «الجيم»، وأنهى منتخبنا أمس استعداداته لمباراة اليوم التي يخوضها الفريق بحثاً عن الفوز على الرغم من أنها لا تمثل أهمية كبيرة لمنتخبنا بقدر أهميتها في تجهيز المنتخب للتصفيات الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا