• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نهاية الأسبوع.. استشارات علاجية وجلسات في الهواء الطلق مع الصديقات

«ميليا - دبي» يوفر باقات فريدة للنساء فقط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - يوفر فندق ميليا - دبي لزواره مناظر بانورامية رائعة عند اختيار قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. ويقدم الفندق باقات نهاية الأسبوع المخصصة للسيدات تحت عنوان «ديا دي تشيكاس»، وباقة برانش «لا بيسنا» ليوم الجمعة، حيث تستمتع العائلة بأطباق شهية متجددة.

ويشمل عرض السيدات مجموعة من الأنشطة التي تم اختيارها بعناية لتشعر الضيفات برفاهية فائقة. والبداية مع علاجات المنتجع الصحي الذي يقدم استشارات علاجية فاعلة، ومن ثم الاسترخاء وسط خصوصية مطلقة عند حوض السباحة في الطابق العلوي للفندق، حيث يعتبر الموقع وسيلة مثالية لقضاء فترة العصرية مع الصديقات. ويبدأ العرض من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 7:00 مساء، ويكون بإمكان النزيلات من السيدات الاختيار بين جلسات علاجات التدليك والتأمل أو ممارسة التمارين الرياضية برفقة استشاريين متخصصين. وذلك بقصد المساعدة على طرد التوتر والاستعداد لبدء أسبوع مفعم بالنشاط.

أما برانش الجمعة أو الإفطار المتأخر «لا بيسينا»، فيرحب بالضيوف لتذوق الأطايب، حيث يتحول بهو الفندق إلى مطعم مفتوح على مختلف المرافق، وذلك بدءا من الساعة 12:00 ظهراً. ويشمل خيارات البوفيه والسوشي والمحار والأطباق الهندية للشيف العالمي سانجيف كابور، حيث تتحول وجبة الإفطار إلى حدث راق على أنغام الموسيقى العذبة. كما تتاح فرصة استثنائية للضيوف الراغبين بتناول البرانش في الهواء الطلق عند منطقة بحوض السباحة، عبر أخذ سلة النزهة والبساط لفرشه تحت ضوء الشمس وتذوق مجموعة من السندويشات. ويعتبر «ميليا - دبي» الفندق الوحيد لمجموعة في الشرق الأوسط، وهي تأسست عام 1956 في اسبانيا كواحدة من أكبر شركات المنتجعات الرائدة في العالم. وتمتلك المجموعة اليوم أكثر من 350 فندقا في 35 دولة في 4 قارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا