• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وجهة.. تمتد عند الواجهة البحرية لفندق ريتز كارلتون - جراند كانال

«فينيشين فيليدج».. قرية حيوية جديدة تزيّن العاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستعد «فينيشين فيليدج» الوجهة الجديدة في فندق الريتز كارلتون -أبوظبي ضمن مشروع غراند كانال لافتتاح 5 مطاعم عالمية جديدة لأول مرة في العاصمة. وتتميز بأجواء نابضة بالحياة وإطلالة على الواجهة البحرية حيث يتولى الشيف تود انجليش إدارة الطهي في مطعم أوليف الذي تم افتتاحه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية عام 1989 ونال جوائز عالمية عدة. وسوف تشهد الوجهة الجديدة تقديم المأكولات التقليدية الأصيلة من خلال مطعم ومقهى الفنار، الذي يسعى للعودة إلى ذكريات المجتمع المحلي على ضفاف الخليج العربي. مع تخصيص مرفق لتقديم المأكولات اليابانية من خلال مطعم إناكايا الذي يقدم مأكولات روباتا ياكي المشوية.

ويتم تدريب الطهاة على التقنيات القديمة، ولاسيما استعمال نيران الشواء بهدف تقديم الطعام إلى الزوار من خلال المجاذيف الخشبية الطويلة. و«إناكايا» كان افتتح للمرة الأولى في طوكيو عام 1970، ومنذ ذلك الحين شهد توسعات في عدة مدن عالمية، بينها تايمز سكوير ونيويورك وهونج كونج.

ويقدم مطعم برفلي« للزوار تجربة إبداعية مميزة تضم الكثير من الحيوية من خلال قائمة الطعام والمشروبات المختلفة والموسيقى الراقصة. أسس فكرة المطعم الذي يتألف من طابقين وصالة ريمون فيزان، مؤسس كل من «جورج فايف انتر تيمنت» ومطعم بودا بار الأسطوري. ويقوم مطعم «برفلي» في «فينيشين فيليدج» بإحياء أجواء المدينة ليصبح استراحة المشاهير كما هو الحال في كل من لوس إنجلوس وباريس. وكذلك الأمر بالنسبة لمطعم براسيري فلو الفرنسي الذي اشتهر في باريس منذ عام 1968 على يد الشيف جان بول بوشر.

وتقول جوليد وزبلدج نوس مديرة قسم المطاعم في أبوظبي الوطنية للفنادق، إن «فينيشين فيليدج»، تتميز بتوفير تجربة غير مسبوقة ضمن أجواء مفعمة بالحياة وهندسة معمارية إيطالية مميزة وإطلالة بحرية رائعة. وتحدث عن مواصلة الدراسات لضمان تجربة مثالية للزوار في الوجهة الجديدة للعاصمة. وتورد أن المشروع «يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، ويضم مجموعة مطاعم مميزة بتصاميم عالمية وفريدة، إضافة إلى منتجع الريتز كارلتون الصحي الممتد على مساحة 2000 متر مربع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا