• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلف الحبتور لـ «الاتحاد»:

الطلب على السوق العقاري في دبي قوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

كشف خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور عن انجاز نحو 80% من مشروع الحبتور سيتي في دبي، مؤكدا أن الطلب على السوق العقاري في دبي قوي ولا تأثير لتراجع أسعار النفط على القطاعات الاقتصادية في دبي.

وقال الحبتور لـ«الاتحاد» على هامش مشاركة المجموعة بجناح في معرض سيتي سكيب، الذي انطلقت فعالياته بدبي أمس، أنه سيتم الانتهاء من مشروع الحبتور سيتي الذي تقدر تكلفته الإجمالية بنحو 11 مليار درهم، في العام 2016، مشيرا إلى أنه يجرى العمل على افتتاح فندق سانت ريجيس دبي، أول فندق من ثلاثة فنادق فخمة في المجمع خلال شهر أكتوبر المقبل يعقبه الفندقان الآخران قبل نهاية العام.

واستبعد الحبتور اتجاه المجموعة إلى التحول إلى شركة مساهمة عامة عبر طرح حصة من أسهمها للاكتتاب العام، مشيرا إلى أن المجموعة درست هذا الأمر لسنوات طويلة ولا نية في الوقت الراهن لهذا الاتجاه.

وأضاف أن المجموعة لديها مصادر متنوعة لتمويل مشاريعها وخططها الاستثمارية، حيث تقوم بتمويل الجزء الأكبر من الاستثمارات من خلال تدفقاتها المالية الذاتية، بالإضافة إلى مصادر تمويلية متنوعة.

وفيما يتعلق بفتح باب البيع في وحدات المشروع، أكد الحبتور أن المجموعة ليست في عجلة للبيع لأنها تستهدف شريحة منتقاة من العملاء الذين يتطلعون إلى الاستثمار والتملك في المشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا