• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ارتفعت بنسبة 25% مقارنة بالعام الماضي

«واحة السجاد» تجني 50 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - بلغت قيمة المبيعات والصفقات التجارية في واحة السجاد والفنون 2014 التي تنظمها جمارك دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2014 في دورته التاسعة عشرة، أكثر من 50 مليون درهم خلال الثلاثة أسابيع الأولى من المعرض هذا العام.

إلى ذلك، قال عبد الرحمن عيسى، رئيس اللجنة المنظمة لواحة السجاد والفنون، إن الواحة حققت مبيعات مباشرة للزوار بقيمة وصلت إلى أكثر من 30 مليون درهم خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من المعرض، في حين بلغت قيمة الصفقات التجارية التي عقدها العارضون فيما بينهم، وكذلك مع التجار في السوق المحلي ما يقارب 20 مليون درهم. وتم بيع أكثر من 3,500 سجادة يدوية خلال هذه الفترة.

وأوضح عيسى أن قيمة المبيعات في واحة السجاد والفنون ارتفعت بنسبة 25% مقارنة بمبيعات العام الماضي، مشيراً إلى أن الواحة تلقى إقبالاً كبيراً هذا العام، حيث بلغ عدد الزوار أكثر من 5 آلاف زائر خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من المعرض.

وشهدت واحة السجاد والفنون هذا العام زيارة العديد من الوفود الإعلامية المحلية والإقليمية شملت زيارة وفود إعلامية من ماليزيا والكويت والأردن واليمن والعراق وقطر، كما زار المعرض فخمي راد، نائب وزير التجارة والصناعة الإيراني، وقام بجولة في المعرض اطلع خلالها على معروضات السجاد اليدوي هذا العام. وأشاد فخمي راد بمستوى تنظيم المعرض معرباً عن شكره لجمارك دبي لتوفير هذه الفرصة المتميزة للتجار والمهتمين بصناعة السجاد اليدوي الفاخر.

وعبر الزوار عن ارتياحهم لموقع الواحة الجديد هذا العام في دبي فستيفال سيتي، لسهولة الوصول إليه وتوافر مساحة كبيرة من مواقف السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا