• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشركة تتفاوض مع بنوك للحصول على قرض جديد

الاتحاد العقارية تعتزم التوسع في قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة الاتحاد العقارية تأسيس شركة لها في قطر فيما يعد ثاني خطوة توسعية على المستوى الخليجي للشركة بعد توقيع اتفاق تأسيس شركة الاتحاد بالمملكة العربية السعودية، بحسب أحمد خلف المري، المدير العام للشركة.

وقال المري على هامش معرض «سيتي سكيب جلوبال 2015، إن الشركة تستهدف الانتهاء من جميع المشروعات التى بدأتها العام الماضي بحلول نهاية 2015، مشيراً إلى اقتراب الانتهاء من مشروع سوق التجزئة «ذي ريبون» في موتور سيتي خلال أكتوبر المقبل على أن يتم افتتاحه بالكامل بداية 2016 كما تم الانتهاء من أعمال التوسعة في مردف وسيتم تسليمها بالكامل مع نهاية العام الحالي.

وأضاف أن السوق العقارية في الإمارات تمتلك العديد من مقومات الجذب التي يأتي في مقدمتها الاستقرار السياسي والأمني، وتميز موقعها الجغرافي الاستراتيجي، مؤكداً أن القطاع العقاري سيشهد نموا جيدا خلال المرحلة المقبلة.

واستبعد المري تأثر السوق العقارية في دبي بانخفاض أسعار النفط، لافتاَ إلى أهمية القطاع العقاري في الإمارة حيث يهدف القطاع إلى تحقيق وترسيخ التنمية الاقتصادية وسيبقى العقار مستقراَ مع نمو ثابت.

ويقدر محللون بيع المرحلة الثالثة من مشروع توسعة«جرين كوميونيتي» بمجمع دبي للاستثمار والذي أعلنت الشركة عن بدء بيع به، ان يدر عوائد تتراوح ما بين 60 و70 مليون درهم من ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا