• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أراضي دبي» تبدأ تصنيف مكاتب الوسطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

دبي (وام)

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب 2015» الذي افتتح في دبي أمس بدء تطبيق نظام تصنيف مكاتب الوسطاء العقاريين في الإمارة.

وكانت الدائرة قد خاطبت مكاتب الوسطاء العقاريين العاملة في دبي للدخول إلى رابط خاص موجود في نظام «تراخيصي» تحت عنوان «تصنيف المكاتب»، من أجل تحديث بياناتها الموجودة على النظام، لاسيما تلك المتعلقة بالأنظمة الداخلية للمكتب.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «إنه إدراكا للمكانة الرفيعة التي وصلت إليها سوق العقارات في دبي وقدرتها على استقطاب نخبة المستثمرين من شتى أنحاء العالم، أصبح لزاماً على الدائرة التناغم في الخدمات التي تقدمها والارتقاء بها إلى ما يتجاوز توقعات المتعاملين».

وأضاف: «من هنا قمنا بإطلاق مبادرة تطبيق نظام تصنيف مكاتب الوسطاء العقاريين لمعرفة مستويات المكاتب التي يتعاملون معها وحفزها على تطوير عملياتها للوصول إلى أفضل المراتب على سلم هذا التصنيف».

وقررت دائرة الأراضي والأملاك في دبي تطبيق نظام تصنيف مكاتب الوسطاء العقاريين وفق أربع فئات هي الذهبية والفضية والبرونزية والعامة، وفق معايير محددة، مع إطلاقه للجمهور ابتداء من مطلع يناير المقبل. وأوضح ابن مجرن أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من حرص دائرة الأراضي والأملاك بدبي على رفع كفاءة الخدمات العقارية التي يتم تقديمها من خلال مكاتب الوسطاء العقاريين وكل الأطراف التي ترتبط عملياتها مع رسالة الدائرة، ومن بين هؤلاء مزودو الخدمات العقارية «الوسطاء»، طبقا للسياسات الموضوعة للقطاع العقاري، واستنادا للخطة الاستراتيجية التي وضعتها «مؤسسة التنظيم العقاري» .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا