• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي للاستثمار» تبدأ تطوير «أبراج الصحراء» بأبوظبي 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة دبي للاستثمار العقاري البدء في مشروع أبراج الصحراء ليشيد في موقع استراتيجي في مدينة الشيخ محمد بن زايد بداية العام المقبل، بحسب عبيد السلامي، المدير العام للشركة.

وقال السلامي في تصريحات علي هامش معرض «سيتي سكيب جلوبال 2015»، إنه من المخطط البدء في مشروع تلال مردف أواخر العام الحالي أو بداية 2016، فيما سيتم الانتهاء من نحو 600 إلى 700 شقة سكنية خلال العام الأول من المشروع، بمبيعات متوقعة تتراوح ما بين 1,5 مليار درهم وملياري درهم.

ومشروع «تلال مردف» الجديد عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية يمتد على أكثر من 3 ملايين قدم مربعة، ويضم المشروع الذي من المتوقع إنجازه بالكامل في الربع الأول من عام 2018، أكثر من 1500 وحدة سكنية ومحال ومرافق تجارية وفندقية وترفيهية.

وأشار السلامي، إلى أن المشروع سيتضمن فندقاً ومستشفى، والأخيرة لا تزال تحت الدراسة في الوقت الحالي.

وقال عبيد السلامي المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري، إن إجمالي قيمة مشروعات الشركة الحالية تتراوح ما بين 4,5 و5 مليارات درهم.

وتعد شركة دبي للاستثمار العقاري، الذراع العقاري لشركة دبي للاستثمار، ومملوكة لها بالكامل مضيفاً أن الشركة أطلقت مؤخراً مشروع تلال مردف بتكلفة استثمارية 3 مليارات درهم، فيما تدرس حالياً مشروعين، أحدهما ضمن مدينة دبي الملاحية والأخر في مشروع ميدان، ولكن لا يزال في مرحلة الدراسات حالياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا