• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحول جذع نخلة جميرا وجهة للمشي والتنزه على الشاطئ

«نخيل» تطلق المشروع السكني «جبل علي جاردنز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «نخيل» مشروع «جبل علي جاردنز»، وهو عبارة عن مجتمع سكني جديد يوفر السكن لأكثر من 40 ألف شخص.

ويضم المشروع الجديد، الذي أطلقته على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال دبي، ما يقرب من 10 آلاف وحدة سكنية موزعة على 42 مبنى، وتضم حدائق واسعة ذات مناظر طبيعية، ومسابح، ومرافق رياضية، وتتراوح الشقق ما بين غرفة إلى ثلاث غرف نوم، مع مساحات للتجزئة تقع في الطابق الأرضي في كل مبنى. ويضم المشروع أيضاً 3 مساجد تستوعب 3 آلاف مصل، تشيد على مساحة 5٫5 مليون قدم مربعة مع مساحة بناء تبلغ أكثر من 19 مليون قدم مربعة، حيث صمم المشروع للأشخاص الذين يبحثون عن الجودة والإقامة بأسعار معقولة ومرافق مريحة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

وسيحتوي مشروع «جبل علي جاردنز» على أكثر من 1.1 مليون قدم مربعة من الحدائق الخضراء ذات المناظر الطبيعية - التي تغطي تقريباً خُمس مساحة الموقع – إضافة إلى مسار للجري بطول كيلومترين، ومسابح وملاعب رياضية لكرة القدم والتنس وكرة السلة.

ويعتبر هذا المشروع واحداً من بين عدد من مشاريع محفظة «نخيل» المتنامية، وذلك في قطاعي السكن وتأجير التجزئة، التي تعتبر محوراً رئيساً في استراتيجية خطة عمل الشركة.

إلى ذلك، كشفت «نخيل» أنها ستحول منطقة جذع «نخلة جميرا» بالكامل إلى وجهة للمشي والتنزه على الشاطئ والحديقة ومجمع لتجارة التجزئة والمقاهي وذلك في إطار مشروع جديد أعلنت عنه في المعرض.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»: «ذا بالم بروميناد» عبارة عن مشروع مصمم ليركز على الاتصال بين الممرات والمشي وسهولة الوصول ويعتبر دليلا آخر على استمرارنا للكشف عن مشاريع جديدة ومبتكرة في «نخلة جميرا» المشهورة عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا