• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد لـ «الاتحاد»:

السوق العقارية في الإمارات الأكثر قدرة على جذب الاستثمارات بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (أورلاندو)

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أن السوق العقارية في الإمارات تستند إلى أسس قوية تمكنها من جذب الاستثمارات وتوليد الطلب على نحو مستمر.

وأضاف أن الإمارات، خاصة دبي، تمثل الوجهة المميزة للاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط، مستفيدة في هذا الصدد من جودة الحياة، وتطور البنى التحتية، والحفاظ على حقوق الإنسان، وهي العوامل التي تنعكس بشكل إيجابي على أداء القطاع العقاري.

وقال سموه في رده على سؤال «الاتحاد» على هامش حفل افتتاح طيران الإمارات للخط الجديد، «دبي أورلاندو» الأسبوع الماضي، إن حركة التصحيح التي يمر بها القطاع العقاري في الوقت الراهن إيجابية، حيث تسهم في الحفاظ على مستويات سعرية عادلة تضمن استدامة النمو وتسرع من وتيرة نضوج السوق.

وأضاف سموه أنه لم يكن متوقعاً أن تستمر السوق العقارية في دبي في تحقيق القفزات المتتالية في الأسعار، والتي يصعب أن تبقى على الوتيرة نفسها في أي سوق عالمي.

وأضاف أن التصحيح الإيجابي الراهن يأتي بعد أن قامت العديد من الشركات العقارية في الدولة بطرح المزيد من المشروعات، أي أنه تصحيح هادئ ناجم عن تفاعلات العرض والطلب، وليس نتيجة خلل ما في مقومات السوق والأسس القوية التي يستند إليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا