• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المشروع يضم 7 أبراج سكنية وفندقية وتجارية

«دبي للسلع المتعددة» يطلق «منطقة برج 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبد النبي (دبي)

يضيف مشروع «منطقة برج 2020» سبعة أبراج جديدة إلى منطقة «أبراج بحيرات جميرا» منها «برج 2020» الذي سيكون من أطول الأبراج التجارية في العالم و6 أبراج تتنوع ما بين السكني والفندقي والتجاري، بحسب أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة.

وأكد ابن سليم، خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش فعاليات «سيتي سكيب جلوبال 2015»، للإعلان عن المخطط الرئيسي لمشروع «منطقة برج 2020» أن المساحة المبنية للمشروع تبلغ أكثر من مليون متر مربع، ما يعادل تقريباً ثلث مساحة منطقة «أبراج بحيرات جميرا» وحوالي ضعف مساحة «مركز روكفيلر» في نيويورك.

وأضاف أن المشروع سيوفر ما يزيد على 100 ألف متر مربع من مساحات التجزئة التي ستلبي احتياجات سوق غير مُشبعة تشمل المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة و«أبراج بحيرات جميرا» والمناطق المحيطة، إضافة إلى المساحات التجارية الممتازة.

وقال ابن سليم، إن مشروع «منطقة برج 2020» تم تصميمه ليكون القلب التجاري لبوابة دبي الجنوبية ومركزاً لأعمال الشركات بمختلف أنواعها، حيث يتضمن أبراج فائقة التطور ضمن منطقة حضرية متعددة الاستخدامات توفر بيئة مثالية للعيش والعمل.

وأوضح أن عدد الشركات العاملة في مركز دبي للسلع المتعددة يتجاوز حالياً 11 ألف شركة ويأتي المشروع لتلبية الطلب المتزايد من قبل الشركات سواء في الوقت الحالي أو مستقبلاً ولتوفير مقار مناسبة لها إلى جانب توفير السكن المناسب للعاملين فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا