• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

افتتح معرض «سيتي سكيب جلوبال»

مكتوم بن محمد: التطوير العقاري محور مهم بالاقتصاد الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

دبي (وام)

افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، صباح أمس، معرض «سيتي سكيب جلوبال» في دورته الرابعة عشرة، وتستمر فعالياته حتى العاشر من سبتمبر الجاري بمشاركة 300 عارض من 30 دولة، بما فيها دولة الإمارات، وضمن مساحة 40 ألف متر مربع بنمو يناهز 30% مقارنة بدورته الماضية في عام 2014.

وأعرب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم عن ارتياحه للحضور البارز للشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية في المعرض السنوي، وتقديره للمشاريع الضخمة والمتنوعة التي تطرحها من خلال المعرض، مؤكداً سموه أن قطاع التطوير العقاري يمثل محوراً مهماً من محاور الاقتصاد الوطني، كون التطوير العمراني مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالحراك الاقتصادي القوي وحركة التنمية الشاملة التي لا تهدأ على أرض الدولة، بما يواكبها من زيادة في الطلب على خيارات عقارية متنوعة تلبي احتياجات السوق المتنامية.

وأشاد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد بالمستوى المتقدم للمشاريع المطروحة من قبل شركات التطوير العقاري الوطنية، ووصفها بأنها تمثل طفرة في معايير التشييد والبناء حول العالم بما تشمله من تصميمات وخيارات متنوعة تناسب الأذواق كافة، وتلبي مختلف الاحتياجات، مؤكداً سموه أهمية الاستمرار في رفع مستوى جودة التطوير باستلهام أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، ومواءمتها مع احتياجات السوق المحلية، وطرح خيارات واسعة للمستثمرين، ما يعزز من قدرة القطاع على المنافسة على المستوى العالمي.

ويشارك في «سيتي سكيب جلوبال 2015» مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري الإماراتية، مثل إعمار العقارية ودبي العقارية ونخيل وميدان ومراس وداماك ودبي الجنوب والاتحاد العقارية وديار الذين يقدمون خلال هذه الدورة أحدث مشروعاتهم للمستثمرين والمشترين من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

واستهل سمو نائب حاكم دبي جولته في أرجاء المعرض المقام في مركز دبي التجاري العالمي بزيارة جناح «مجموعة الحبتور»، حيث استمع سموه من خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة المجموعة إلى شرح حول مشروع «الحبتور سيتي» والمكون من ثلاثة فنادق ضخمة في قلب دبي على طريق الشيخ زايد بالقرب من «قناة دبي المائية»، وعلى مساحة مبنية قدرها 8,5 مليون قدم مربعة، وتضم شققاً سكنية ووحدات للتجزئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا