• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أطلق 3 مشروعات جديدة خلال «سيتي سكيب»

«داماك»: 8% العائد على الاستثمار العقاري بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تراوح متوسط العائد على الاستثمار العقاري في الإمارات ما بين 6 و8% خلال النصف الأول من العام الحالي، بحسب زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

و بلغ متوسط العائد على الاستثمار بالشقق الفندقية المخدومة التي تديرها شركة داماك لصالح المشترين في دبي نحو 8% خلال النصف الأول من العام الحالي، ما يجعل المدينة واحدة من أبرز وجهات الاستثمار في العالم، إذ لا تقدم أسواق كبرى مثل لندن ونيويورك وسنغافورة مثل هذه العوائد.

وقال الشعار لـ «الاتحاد» على هامش مشاركته في معرض «سيتي سكيب 2015»، الذي انطلقت فعالياته أمس في دبي، إن السوق العقارية في الإمارات لاتزال قادرة على تحقيق عائدات استثنائية لاسيما على المشروعات الفندقية.

وأكد أن التجربة العملية أثبتت أن القطاع السياحي في الدولة يستند على دعائم راسخة حيث إن نوعية السياحة الوافدة إلى الدولة تتميز بارتفاع مستويات الإنفاق للسائح وتردده أكثر من مرة خلال العام سواء لأغراض الترفيه أو العمل أو الاستجمام.

وأكد الشعار أن معرض «سيتي سكيب» بات من أبرز الأحداث الاقتصادية والعقارية على مستوى العالم والمنطقة، كحدث دولي من الدرجة الأولى في صناعة العقار، وأصبح عاماً بعد عام في طليعة الأنشطة التسويقية السنوية لشركات التطوير العقاري الرائدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا