• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هل تصاب اللعبة بعدوى الكرة؟

«اللوائح القديمة» صداع دائم في رأس أندية الطائرة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

باتت اللوائح القديمة صداعاً دائماً في رأس أندية الكرة الطائرة أبرزها لوائح المسابقات والبطولات والمشاركات الخارجية والعقوبات، وخصوصاً أن هذه الأندية ظلت تعاني من عدم التحديث ومواكبة أحدث المستجدات في اللعبة ليتكرر السيناريو، وبالتالي تكون المعادلات مختلفة، وتتمنى بعض الأندية أن لا تصيب عدوى لوائح كرة القدم الطائرة في المستقبل.وأكد عبدالله زويد مشرف الطائرة بنادي العين أن بعض لوائح الطائرة أكل عليها الدهر وشرب وللأسف اتحاد اللعبة لا يحدث هذه اللوائح وإن تم تحديث بعضها يتم إرسالها بشكل فردي لتعاني الأندية من هذه الجزئية وخصوصاً أنه ينبغي على الاتحاد وضع اللوائح المحدثة على موقع الاتحاد وإرسالها إلى الأندية في بداية كل موسم مع الكتيب الرسمي وفق تحديثاتها الجديدة.وقال: المرحلة المقبلة تتطلب إرسال جميع اللوائح التي تم تحديثها من بداية الموسم حتى لا تحدث ربكة في الأندية كما يحدث حالياً. وأكد أن لوائح الاتحاد الدولي للطائرة يجب أن تكون المعيار مع مراعاة ظروف المراحل السنية في أنديتنا حتى تتناسب مع مجتمع الإمارات لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى اللعبة، وبالتالي دفع مسيرتها إلى الأمام.

من ناحيته، أكد سعيد السويدي مشرف اللعبة بنادي الشباب أنه يجب على الجمعية العمومية أن تتحمل مسؤولية المساهمة في تعديل اللوائح من منطلق الاشتراك في اتخاذ القرار، مشيراً إلى أن الكرة حالياً في ملعب الجمعية العمومية وخصوصاً أن التحديث يتم دائماً على طلب الجمعية التي ينبغي أن تكون شريكاً أصيلاً مع الاتحاد في عملية التحديث.

وقال: ليس كل عضو قادر على المساهمة في تحديث اللوائح، وينبغي أن يكون شخصاً قانونياً حتى يكون قادراً على المساهمة في التحديث.

من ناحيته، أكد عبدالعزيز السلمان مدير فريق الوصل أن اللوائح القديمة أصبحت تمثل صداعاً دائماً في رأس الأندية بسبب عدم احتراف الإداريين لتدفع الأندية بصفة عامة فاتورة عدم تحديث اللوائح.

وقال: ينبغي على اتحاد اللعبة إرسال اللوائح التي تم تحديثها مع لائحة المسابقات في بداية كل موسم مع الكتيب الرسمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا