• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلقت مشروعاً لذوي الدخل المتوسط

«ماج» تطور مشاريع بقيمة 5 مليارات درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبد النبي (دبي)

تبلغ القيمة الإجمالية للمشروعات التي تقوم شركة ماج للتطوير العقاري بتطويرها حالياً نحو 5 مليارات درهم، حسب طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير العقاري.

وأكد القداح، في تصريحات على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال بدبي، أن الشركة تعرض خلال المعرض طيفا متنوعا لمشاريعها من الفئات الفخمة والعالمية، إضافة إلى المشاريع المطروحة بأسعار ميسّرة.

وقال: «إن الشركة ستعلن للمرة الأولى خلال المعرض عن انتقالها إلى قطاع الإسكان المتوسط، حيث ستطلق المرحلة الثانية من مشروع (ماج 5 بوليفارد) الذي يستهدف ذوي الدخل المتوسط، وتبلغ تكلفته الإجمالية 700 مليون درهم».

وأوضح أن المشروع يقع في المنطقة السكنية من «دبي الجنوب»، ويمتد على مساحة 800 ألف قدم مربعة، ويضم مباني سكنية منخفضة الارتفاع، حيث سيكون محاطا بالمناظر الطبيعية الشاسعة وحمامات السباحة، إضافة إلى الأماكن الترفيهية وملاعب الأطفال ومركز التسوق.

وأشار القداح إلى أن الشركة أعلنت إطلاق مشروع جديد متعدد الاستخدامات للسكن والضيافة، سيتم إنشاؤه في أبراج بحيرات الجميرا، وصمم خصيصا لتوفير مستوى جديد من المعيشة الفاخرة في هذه المنطقة السكنية الشهيرة في المدينة.

وذكر أن من بين المشاريع الفاخرة الأخرى التي تعرضها الشركة مشروع «ذي بولو ريزيدنسيز»، وهو مجمّع سكني مسوّر، ويقع على مساحة قدرها 1,16 مليون قدم مربعة في قلب مدينة ميدان، وكذا مشروع «ماج 226» في قرية جميرا، ومشروع «ماج 230» ويعد مشروعاً سكنياً راقياً في «سيتي أوف أرابيا» على شارع الشيخ محمد بن زايد ، ومشروع «ذي إستيت» الذي لا يزال قيد التطوير في الفرجان، والذي يقع على مقربة من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم وقرية المعرفة ومدينتي دبي للإنترنت والإعلام، ويجمع بين التصاميم الأنيقة والدائمة، من حيث التصاميم المعاصرة والتركيز على تراث دبي الغني.

ونوه بأن الشركة ستستغل معرض سيتي سكيب لإبراز توسعها الناجح في السوق العالمية مع مشروع «ذي جيت» في منطقة فريسكو بولاية تكساس الأميركية، والذي يبلغ حجم استثمار المجموعة فيه 750 مليون دولار، ويضم 17 مبنى من أربعة وخمسة طوابق، إضافة إلى سبع فلل منتشرة على مساحة واسعة، تناسب متطلبات المعيشة الحضرية للموظفين والأسر الشابة، في حين توفر المباني المكونة من 10 طوابق الشقق الفاخرة.

واكد القداح أن جميع مشاريع الشركة تكون صديقة للبيئة، وتكون متوافقة مع معايير المباني الخضراء والاستدامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا