• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثمّن الاجتماعات الناجحة بأبوظبي وجهودهم للنهوض برياضة الأذكياء

نهيان بن مبارك يستقبل المشاركين في كونجرس «دولي للشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بقصره أمس كبار رجالات الشطرنج بالعالم في ختام أعمال اجتماعات لجان كونجرس الاتحاد الدولي للشطرنج الـ86 الذي يقام لأول مرة في الإمارات.

وعقدت الاجتماعات بفندق نوفتيل أبوظبي تحت شعار «نحن شعب واحد» واختتمت أمس، بمشاركة 233 شخصا يمثلون 84 دولة من مختلف دول العالم ممثلين لأكثر من 240 اتحادا من كافة القارات: 56 من أوروبا و52 من آسيا و45 من أفريقيا و34 من الاتحادات الأميركية.

ورحب معالي الشيخ نهيان بن مبارك بضيوف الإمارات، مثمنا اجتماعاتهم الناجحة وجهودهم للنهوض برياضة الأذكياء على مستوى العالم، مؤكدا حرص الإمارات على استضافة هذه الاجتماعات الدولية ودعم جهود وبرامج تطوير رياضة الشطرنج.

من ناحيته، قدم كيريسان إليموجينوف رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج هدية تذكارية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك تقديراً وعرفاناً لمعاليه على الدعوة الكريمة، وأشاد بدعم ومساندة معاليه للاجتماعات الدولية مما أسهم بشكل كبير في نجاحها.

حضر اللقاء الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج وزوراب أزمابراشفيللي رئيس الاتحاد الأوروبي وأندريه فيلاتوف رئيس الاتحاد الروسي للشطرنج والدكتور هشام رئيس الاتحاد المصري وخليفة الهتمي رئيس الاتحاد القطري والمستشار سعيد المقبالي رئيس اتحاد اللعبة وراشد بن كشيش الظاهري المستشار العام للاتحاد وهشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج وسالم المقبالي مستشار التطوير المؤسسي في شطرنج الامارات ورحاب عبدالله رئيسة لجنة الإعلام مستشار إعلام الشطرنج وسعاد المرزوقي رئيس لجنة التسويق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا