• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشراعية 43 تحيي الأبطال

سباق «الشهداء البواسل» يدشن الموسم البحري 19 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية سباق «الشهداء البواسل» للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما يوم السبت الموافق 19 سبتمبر الحالي في استهلال موسم السباقات البحرية 2015-2016. وتأتي المبادرة، والتي جاءت بقرار من مجلس إدارة النادي، ومباركة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي لتؤكد على قيم الوفاء والإنتماء والتضحية في حب الوطن.

وتقدم رئيس النادي ومجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وجميع منتسبي النادي من نواخذة وبحارة بخالص العزاء إلى القيادة الرشيدة وأسر الشهداء وأقاربهم ورفاقهم وشعب الإمارات الوفي الذي أنجب هؤلاء الأبطال ليكونوا سدا منيعا في وجه كل من يعتدي على أرضنا وعروبتنا وأشقائنا وليقدموا أغلى ما يملكون لتبقى راية الوطن خفاقة في سماء العز وميادين الشرف.

وأكد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن القطاع الرياضي يؤمن بالدور الوطني الذي يبذله حراس الوطن جنودنا البواسل والتضحيات الكبيرة التي تبذل في مختلف الميادين، مبينا أن إطلاق اسم سباق «الشهداء البواسل» هو رسالة واضحة أن الجميع يتحد خلف هدف واحد بهدف المحافظة على أمن وسلامة المجتمع وتطهير المنطقة من الخونة والمرتزقة.

وقال سموه أن جميع فئات المجتمع ومن بينها القطاع الرياضي وأسرة الرياضات البحرية ستقف صفا واحدا مع قواتنا المسلحة التي تقف في خندق واحد مع قوات التحالف العربي حتى تزف بشرى النصر المؤزر ببطولات جنودنا المرابطين في معارك الحق والشرف والحرية وان النصر قريب بإذن الله تعالى.

من جانب آخر، وقف مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عبر اللجنة الرياضية على كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج الموسم الرياضي البحري واعتمد تعديل موعد انطلاق السباقات البحرية ليكون موعد سباق شهداء الوطن مناسبا لجميع أفراد المجتمع من اجل المشاركة والمساهمة في إنجاح الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا