• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بالتزامن مع موسم التخفيضات

موجة البرد تنعش مبيعات محال الملابس الشتوية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

أبوظبي أبوظبي

ريم البريكي (أبوظبي)

سجلت مبيعات الملابس الشتوية بمحال بيع الملابس الجاهزة بأبوظبي خلال شهر يناير الحالي،ارتفاعاً ملحوظاً مقارنة بما كانت عليه قبل موجة البرد الأخيرة، والتي صاحبها هطول للأمطار وتساقط للبرد في بعض المناطق، وفق ما ذكره مسؤولو بيع وتجار في تلك المحال.

وأرجع هؤلاء انتعاش المعروضات الشتوية إلى تبدل الطقس وازدياد البرودة إلى مستويات عالية خلال فترات الليل، مع توقعات بانخفاض أكبر لدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلهام مايساوي مسؤولة بيع في محال مانجو لبيع الملابس النسائية والولادية بأبوظبي إلى أن حركة البيع والشراء تأثرت بحالة الطقس، مضيفة أن الشتاء هذا العام دخل متأخراً مقارنة بالعام الماضي، إلا أن معدلاته بدأت في الارتفاع خلال الأسبوع الحالي، وهو ما دفع الناس لشراء الملابس الثقيلة، التي تقيهم برودة الطقس.

وأضافت مايساوي أن السوق يشهد في هذه الفترة بعمل تخفيضات تترواح بين 50 و75% على مختلف المعروضات والتشكيلات، ولاحظت خلال فترة التخفيضات شراء العملاء للتشكيلات الشتوية من قمصان وكنزات وأكوات ومعاطف و بناطيل، مشيرة إلى أن العملاء يقتنصون فترة التخفيضات لشراء احتياجاتهم من اللبس الثقيل، وعادة ما تكون تلك المشتريات مضاعفة لعمليات الشراء في الأيام العادية.

وبينت مايساوي أن من الأسباب الأخرى لارتفاع مبيعات الملابس الشتوية توجه عدد من المقيمين لدولهم خلال فترة العطل، وتكون أغلب الهدايا التي يحملها هؤلاء المسافرون معاطف شتوية، وملابس ثقيلة يقدمونها هدايا للأهل والأصدقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا