• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

«تنفيذي» مبادرة اليوم الرياضي يجتمع اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعقد مساء اليوم فريق العمل التنفيذي لمبادرة اليوم الرياضي الوطني اجتماعاً لاستعراض الأفكار وعدد من الملفات واستطلاع وجهات النظر للاستعداد للحدث الأول من نوعه الذي سيخاطب دون استثناء فئات المجتمع الإماراتي بالكامل، وذلك لتأكيد ضرورة اتباع الأساليب الحياتية الصحيحة من خلال ممارسة الرياضة.

وكان سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية قد اعتمد شعار «الإمارات تجمعنا» عنواناً لليوم الرياضي الوطني، في دلالة واضحة على مدى تلاحم وتجانس الموجودين كافة على أرض الدولة، حيث تأتي هذه التظاهرة الرياضية انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة في ضرورة بث الطاقة الإيجابية بنفوس الجميع، التي تدفع بدورها الفرد لمواجهة التحديات والصعوبات المختلفة ومن ثم تؤهله لإنجاز مهامه اليومية.

ويضم فريق العمل 10 أعضاء هم: المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس مفتش عام وزارة الداخلية، عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أمل الكوس وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرعاية والأنشطة بوزارة التربية والتعليم، د. سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، ناصر البدور وكيل وزارة الصحة المساعد، شما الخزرجي المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في أبوظبي للإعلام، وشيماء الزرعوني عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، التي تم تكليفها مديراً منسقاً عاماً ومديراً لبرنامج المبادرة، بالإضافة إلى محمد المحمود المكلف بالإشراف على البرنامج الترويجي والإعلامي للمبادرة.

وكان فريق العمل التنفيذي لمبادرة اليوم الرياضي الوطني قد دشن أعماله بتحديد جدول زمني لتنفيذ المهام، حيث تم تكليف سعيد حارب بالإشراف والتنسيق على الفعاليات التي ستقام في إمارة دبي، وعارف العواني على فعاليات إمارة أبوظبي ود. سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم على الفعاليات التي ستقام بإمارة الشارقة، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على الفعاليات التي ستقام في بقية إمارات الدولة، وتولى اللواء د. أحمد ناصر الريسي الإشراف على تشكيل فريق العمل للأمن والسلامة والدعم اللوجستي من وزارة الداخلية، وشماء الخزرجي بتولي الإشراف على تنفيذ البرنامج الترويجي والإعلامي، وأمل الكوس في إعداد البرامج والأنشطة المدرسية ومهرجانات الطلبة، وناصر البدور الذي سيتولى فريق عمل الدعم الصحي والطبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا